غدا..قرعة الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي

الجماهير الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠١٦ ١٨:٤٤ م
غدا..قرعة الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي

مسقط ـ محمد الدرمكي
اختتمت مساء أمس الأول مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي والتي شاركت بها 10 أندية وزعت على مجموعتين ضمت الأولى ( أهلي سداب ـ السيب ـ بوشر ـ قريات ـ صحم ـ صحار ) فيما ضمت المجموعة الثانية أندية محافظة ظفار ( النصر ـ ظفار ـ صلالة ـ الاتحاد ) .
تأهلت عن المجموعة الأولى للأدوار النهائية ثلاثة أندية وهي ( أهلي سداب ـ السيب ـ بوشر ) فيما تأهل عن المجموعة الثانية ( ظفار والنصر ) , وسيخوض صحار رابع المجموعة الأولى مع صلالة ثالث المجموعة الثانية مباراة الملحق في السادس من ديسمبر الجاري يلحق الفائز منهما بركب المتأهلين ويكتمل عدد الأندية المتأهلة الستة.
قرعة الأوار النهائية
وستقام في التاسعة من صباح اليوم الاثنين بمقر الاتحاد العماني للهوكي قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم 2016م, ويقتضي نظام البطولة في الأدوار النهائية بخوض جميع الأندية الستة المباريات ضمن المجموعة الواحدة ومن دور واحد, وعلى إثره تتحدد مراكز الأندية بالمجموعة , وسيخوض في الدور النصف النهائي صاحب المركز الأول مع المركز الرابع , وفي المباراة الثانية يلتقي الثاني مع الثالث , ويتأهل الفائزان من الدور النصف النهائي إلى المباراة النهائية مباشرة على كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي 2016م , فيما يلتقي الخاسران من نصف النهائي لمباراة تحديد الثالث والرابع والتنافس على البرونزية . ويتيح نظام البطولة لجميع الأندية الأربعة الأولى بالتأهل للمباراة النهائية , وهذا جانب محفز ويطبق لأول مرة في مسابقات الاتحاد العماني للهوكي .
الجدير بالذكر أن الأدوار النهائية ستنطلق في السابع من ديسمبر الجاري , يسبقها بيوم إقامة مباراة ملحق الأمل بين صحار وصلالة , فيما ستختتم البطولة في 19 من الشهر الجاري , وستقام جميع مباريات الأدوار النهائية للبطولة على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.