جرأة الذهب من جيفنشي

7 أيام الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠١٦ ١٦:٥١ م
جرأة الذهب من جيفنشي

«جرأة الذهب» هو العنوان الذي اختارته دار جيفنشي لمجموعة ماكياجها الخاصة باحتفالات نهاية العام التي تتضمن 3 مستحضرات مستوحاة من بريق الذهب: ظلال خاصة بالعينين وظلال للخدين وأحمر شفاه. وتأتي جميعها بإصدار محدود وخاصة بنهاية العام 2016.

تم ابتكار هذه المجموعة على يد خبير الماكياج «نيكولا دزهن» الذي تعاون مع صانع المجوهرات الياباني هيروتو راكوشو لتصميم عبوات وأغلفة هذه المستحضرات.

تضم المجموعة ظلال العينين La Palette Ors Audacieux التي تتضمن 4 تدرجات من الظلال الذهبية: ذهبي حقيقي، وذهبي وردي، وبني ذهبي، وبرتقالي ذهبي. ويختلط في هذه الظلال مزيج من البودرة اللؤلؤية مع تأثير يشبه مفعول المرايا مما يجعل الألوان تبدو أكثر إشراقاً وقوة. على أن يتم خلط هذه الظلال مع بعضها للحصول على تدرّجات لونية جديدة.

ظلال الخدين Prisme Libre Voile Audacieux الذي يضفي مسحة من التوهّج والضوء على البشرة، وتختلط فيه 4 تدرجات مشرقة هي: الأصفر النضر، والوردي الحيوي، والليلكي الناعم والمشمشي الرقيق.
أحمر الشفاه Le Rouge Givenchy Rose Audacieux213 الذي يأتي بلون وردي دافئ وحيادي يناسب كل ألوان البشرة ويضفي عليها مسحة من التألّق. أما غلافه الذهبي فيعكس كل فخامة الاحتفالات والمناسبات السعيدة.