آسيا للصرافة السريعة تفتتح فرعها الجديد في الرستاق

مؤشر الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
آسيا للصرافة السريعة تفتتح فرعها الجديد في الرستاق

الرستاق -
افتتحت مؤخرا آسيا للصرافة السريعة، الشركة الرائدة في مجال الصرافة ومزود خدمة تحويل الأموال في السلطنة فرعها رقم 30 بالرستاق. وتم افتتاح الفرع الجديد برعاية نائب والي الرستاق الشيخ د.سيف بن محمد بن سنان الغيثي وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة أديب أحمد والمدير التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة سعادة الشيخ محمد بن حمد بن علي الغزالي، وغيرهم من اعضاء الإدارة العليا وكبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة قال أديب أحمد «نحن فخورون بافتتاح فرع آخر في السلطنة وافتتاحه في الرستاق هو جزء من هدفنا لتعزيز الراحة لعملائنا وتوسيع نطاق الخدمة إلى مناطق أكثر. ونحن سعداء باقامة شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء سلطنة عمان، وقد كانت رحلة رائعة حتى الآن بفضل الدعم والتشجيع الذي لقيناه من عملائنا الأوفياء.
آسيا للصرافة السريعة معروفة جيدا من خلال نهجها الذي يتمحور حول العملاء والخدمة ذات القيمة. كشركة رائدة في هذه الصناعة، وآسيا للصرافة السريعة: هي المؤسسة المالية الأولى والوحيدة لتقديم دليل السعادة في كل فروعها. أدلة السعادة، الذي يمكن التعرف عليه من قبل شارة دليل السعادة عليها، وهي النقطة المحورية للاتصال بالعملاء عند زيارة أي فرع من الفروع وتوفير التوجيه كسفراء يتسمون بالإيجابية والسعادة.
وتكرس آسيا للصرافة السريعة أيضا نحو دمج الابتكار في جميع مناطق عملها. مثل خدمات التحويل الفورية إلى الحسابات المصرفية المعينة في الهند وبنجلاديش، هذه شهادة على التزام الشركة تجاه تشجيع الابتكار التي تبهج العملاء.
لدى الشركة الترتيبات المصرفية الاستراتيجية مع البنوك الرائدة في جميع أنحاء العالم، وتتعامل أيضا مع أفضل المؤسسات المالية المدعومة من خلال الكفاءة في التكنولوجية وذلك بهدف توفير السلاسة، الخدمة الأسرع والأكثر موثوقية لعملائها. كما تقوم ايضا بترتيبات التحويلات المباشرة مع البنوك الرائدة في الهند ونيبال وبنجلاديش وسريلانكا والفلبين وإندونيسيا.