من هو طبيب تشابكوينسي اللبناني الذي قضى حتفه في كارثة الطائرة البوليفية؟

الجماهير الخميس ٠١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٢:٢٥ ص
من هو طبيب تشابكوينسي اللبناني الذي قضى حتفه في كارثة الطائرة البوليفية؟

وكالات - ش

إشارت تقارير إعلامية انه من بين ركاب الطائرة البوليفية التي تحطّمت في كولومبيا، راكب لبناني الأصل، والدته من عائلة بستاني وأبوه من عائلة خوري، وهو رئيس الدائرة الطبية في فريق تشابكوينسي البرازيلي لكرة القدم، والمكونة من 5 أطباء ومعالجين.
وذكر موقع "العربية نت"، أن مارسيو بستانى خورى، طبيب النادى البرازيلى يواد فى مدينة "ريو برنكو" التابعة لإحدى ولايات الشمال فى البرازيل، وينحدر صاحب الـ 44 عاماً، للأبوين من أصل لبنانى، حيث كان يقيم معقل نادى تشابكوينسى بجنوب البرازيل منذ 10 سنوات.
وأضاف الموقع الإخبارى، أن الطبيب متزوج من برازيلية تخرجت من كلية الحقوق بجامعة ولاية "سانتا كتارينا" الواقعة فى جنوب البرازيل، وهو أب لابنتين يبلغلن من العمر 11 و6 أعوام، مشيراً إلى أن الجهاز الطبى للنادى البرازيلى كان يضم 5 أطباء ومعالجين، كان مارسيو خورى يتولى قيادتهم.
كانت الطائرة البوليفية التى كانت تقل بعثة فريق تشابكوينسى البرازيلى، سقطت فى منطقة تضم غابات وتلال، قبل 43 كيلو مترا من مطار المدينة الكولومبية، بسبب عطل كهربائى أصاب الطائرة، ولقى معظم أفراد البعثة مصرعهم فى كارثة هزت مجتمع كرة القدم فى العالم.