هؤلاء سيغيبون عن "كلاسيكو الليجا"

الجماهير الخميس ٠١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٠:١٠ ص
هؤلاء سيغيبون عن "كلاسيكو الليجا"

وكالات - ش
يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة "الكلاسيكو" المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا التي تقام يوم السبت المقبل.
ومن خلال التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الغيابات المتوقعة من قبل كلا من برشلونة وريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو الأولى في الموسم الحالي.
أول الأسماء التي ستغيب عن اللقاء هو جيريمي ماثيو مدافع فالنسيا السابق تعرض للإصابة في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول وكان من المنتظر ان يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع وعلى الرغم من مرور ثلاثة أسابيع إلا أنه لم يتعافى بعد من الاصابة ولم يشارك في تدريبات لويس إنريكي ولم يتم تحديد موعد محدد لتعافيه مما يعني أنه مرشح بقوة للغياب عن كلاسيكو كامب نو .
وتحوم الشكوك كذلك في مشاركة جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة والذي تعرض لاصابة في مباراة سوسيداد بالجولة الفائته من الليجا، وتبدو حظوظ مشاركة البا في اللقاء ضعيفة جدا ومن الممكن مشاهدة لوكاس دين بديلا له في الكلاسيكو.

أما قائمة ريال مدريد فتشهد خمسة غيابات اولها الالمانى تونى كروس ،فعلى الرغم من سير طريقة تعافي اللاعب بشكل ممتاز لكن هدف توني كروس ليس المشاركة في لقاء كلاسيكو بل في التواجد بكأس العالم للأندية في يناير.ويأمل توني كروس في العودة لدقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا في العاشر من ديسمبر المقبل.
ثانى الغائبين الويلزى جاريث بيل حيث يخضع الويلزي (27 عامًا)لعملية جراحية في كاحله بسبب التعرض للاصابة أمام سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال.وينتظر ان يعود بيل للملاعب في فبراير المقبل مع غياب مؤكد عن كلاسيكو وكأس العالم للأندية ومباراة دورتموند في برنابيو بدوري الأبطال.
كما أصبح الدولى الاسبانى الفارو موراتا خارج الحسابات فى الكلاسيكو ،حيث يعاني مهاجم ريال مدريد الشاب من الإصابة في عضلة الفخذ اليسرى وينتظر ان يغيب صاحب الـ4 أهداف في 5 مباريات عن مواجهة رفاق ليونيل ميسي مثله مثل توني كروس حيث يتوقع مشاركته في كأس العالم للأندية.