القنوبي يمثل السلطنة في مسابقة منشد الشارقة للموسم التاسع

بلادنا الأربعاء ٣٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
القنوبي يمثل السلطنة في مسابقة منشد الشارقة للموسم التاسع

مسقط -
تأهل المنشد المتألق أحمد بن ناصر القنوبي من ولاية السويق للمشاركة في تمثيل السلطنة في مسابقة منشد الشارقة للموسم التاسع، التي تضم 12 متأهلاً من مختلف الدول العربية.

عشق القنوبي الإنشاد والتلحين وهندسة الصوت، عكف على تطوير أدواته الإنشادية، قدم أكثر من مرة للمشاركة في برنامج منشد الشارقة إلى أن وفق في المرة الثالثة، ونال شرف تمثيل السلطنة في البرنامج الإنشادي الذي يتابعه عدد كبير من جماهير الوطن العربي.

سيرة القنوبي حافلة بالإنجازات أهلته للوصول إلى ما وصل إليه اليوم، حيث حصل على المراكز الأولى في مسابقات الأندية للإنشاد التي تقدمها وزارة الشؤون الرياضية لثلاثة مواسم على التوالي، كما نال لقب منشد الباطنة في إحدى المسابقات، وشارك في المهرجان الإنشادي الأول التي تنظمه وزارة التراث والثقافة، وشارك في المهرجان الإنشادي التاسع المقام في جامعة السلطان قابوس.

يبدأ برنامج منشد الشارقة بعرض يوميات المنشدين كل أحد وخميس طيلة شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة 9:30 مساء على قناة الشارقة، حيث ستكون المنافسة على 3 سهرات (برايمات) وأول منافسة ابتداء بتاريخ 9 ديسمبر على مسرح المجاز الساعة 8 مساء.

رقم التصويت الخاص بالقنوبي هو 10، ويمكن للمتابعين التصويت للمتسابقين عن طريق تطبيق منشد الشارقة، وعن طريق رابط إلكتروني، حيث يبدأ التصويت من يوم الأحد المقبل.