«اقتصادية الدولة» ترفع تقريرها حول الموازنة لمكتب المجلس

بلادنا الأربعاء ٣٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«اقتصادية الدولة» ترفع تقريرها حول الموازنة لمكتب المجلس

مسقط -
رفعت اللجنة الاقتصادية الموســعة بمجلس الدولة أمس الثلاثاء تقريرها حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2017م، إلى مكتب المجلس تمهيدا لعرضه على المجلس في الجلسة العامة المقبلة قبل رفعه إلى مجلــس الوزراء الموقر.

وناقشت اللجنة الموسعة والمكونة من المكرمين رؤساء اللجان الدائمة بالمجلس وأعضاء اللجنة الاقتصادية أمس في اجتماعها الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة برئاسة المكرم الشيخ محمد بن عبد الله الحارثي رئيس اللجنة الاقتصادية مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2017م، المحال من مجلس الشورى.
واطلعت خلال اجتماعها بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان على التعديلات التي اقترحها مجلس الشورى على مشروع الميزانية.
من جانبها ناقشت لجنة التعليم والبحوث بمجلس الدولة أمس تقرير اللجنة المنبثقة منها لدراسة مراجعة ازدواجية البرامج أو «التخصصات» في مؤسسات التعليم العالي.
وأبدت اللجنة في اجتماعها الأول من دور الانعقاد السنوي الثاني للفترة السادسة برئاسة المكرم د.عبد الله بن مبارك الشنفري رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة ملاحظاتها على التقرير، لتضمينها في المسودة النهائية للدراسة وعرضها على اللجنة في اجتماعها المقبل تمهيدا لرفعه إلى مكتب المجلس.
واطلعت على الرسالة الواردة من مكتب المجلس حول اللقاء المشترك المزمع عقده بين المكتب ورؤساء اللجان الدائمة من اجل تبادل الرؤى والأفكار حول الموضوعات التي من شأنها تعزيز العمل بالمجلس ولجانه خلال دور الانعقاد السنوي الحالي.
وفي ختام الاجتماع اطلعت اللجنة على ما استجد من موضوعات على جدول أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.