برد توك يحصد لقب أفضل المخابز الموثوقة في المنطقة

مؤشر الأربعاء ٣٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
برد توك يحصد لقب أفضل المخابز الموثوقة في المنطقة

مسقط - ش

في تأكيدٍ جديدٍ على امتياز خدماته ورضا زبائنه، حصدَ برد توك لقب أفضل مخبز موثوق للعام الثالث على التوالي وذلك ضمن حفل توزيع جوائز (Influential Brands Awards) للعام 2016. وقد فاز مخبز برد توك بجائزة "أفضل علامة تجارية" عن فئة "المخابز" وذلك بعد إجراء مسحٍ إقليميٍ شامل بمشاركة ما يزيد عن 6000 عميل في كل من سنغافورا، وماليزيا، وإندونيسيا، وتايلاند، والصين. وتُعد هذه الجائزة ضمن أبرز الجوائز المقدمة لأفضل العلامات التجارية في آسيا وتبرز القبول والانتشار الواسع الذي يحظى به برد توك على الصعيدين الدولي والمحلي. وتعليقاً على ذلك، قال الشريك والمدير التنفيذي في بن ميرزا الدولية هاني بن علي ميرزا: "إننا في برد توك نسعى دائماً إلى الحفاظ على أعلى معايير الجودة والخدمة في كل ما نقدمه لزبائننا في عُمان من منتجاتنا الحائزة على الجوائز المرموقة. كما يُشرفنا أن نكون جزءاً من علامة تجارية بارزة بإمكانها حصدَ العديد من الجوائز والألقاب العالمية التي تُبرَز مستوى خدماتنا وجودة ومذاق منتجاتنا في جميع فروعنا. ومما لا شك فيه أن الفضل في الشعبية الكبيرة التي تحظى بها منتجات برد توك في عُمان يعود إلى اتباعنا لأعلى المعايير العالمية وكوننا مثالاً يحتذى به في كل ما نقدمه من منتجات".
وأضاف بقوله: "بات جميع الزبائن الآن في كل الأسواق يهتمون بانتقاء أفضل العلامات التجارية التي يشترون منها منتجاتهم المفضلة. والأمر لا يختلف في عُمان حيث أصبح الجميع يتطلع إلى شراء منتجات استهلاكية عالية الجودة ووفقاً لأفضل المقاييس العالمية. ولقد ظهر جلياً نجاحنا في الوفاء بمتطلبات محبينا من خلال القبول الواسع الذي تحظى به مخبوزاتنا في قارة آسيا والتي أكدت على أننا نقدم لزبائننا منتجات عالية الجودة مقترنة بعروض لا تُضاهى".
وقد تم تسليم الجائزة إلى برد توك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال في سنغافورا بمشاركة ممثلين لما يزيد عن 100 من أبرز العلامات التجارية الرائدة من خمسة أسواق مختلفة. وعلاوة على ذلك، تم اختيار جورج كويك، رئيس مجلس إدارة مجموعة برد توك، ضمن أفضل خمسة "رؤساء تنفيذيين للعلامات التجارية الرائدة للعام 2016".