محركات توربو تزود "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بالقوة المطلقة

مؤشر الأربعاء ٣٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
محركات توربو تزود "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بالقوة المطلقة

مسقط - ش

محركات "رينو كابتشر" ورينو تاليسمان" التوربو تقدم أداء أفضل على الطريق وتجعل القيادة متعة حقيقية، وتمنح مالكي السيارات أكثر مما يتمنون من سياراتهم. هذه المركبات ليست فقط تقدم الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يتطلع إليه جميع أصحاب السيارات الحديثة، ولكن أيضا المزيد من القوة والتحكم في الانبعاثات. محركات "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" تجمع بين متعة القيادة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود ، أي أنها تقدم توفير في استهلاك الوقود وتقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل ملحوظ.وقال مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان : "يجب على العملاء أن يتذكروا أن محرك التوربو يمكن أن يولد طاقة عدة مرات أكثر قوة من المحرك غير التوربيني. الأهم من ذلك أن المحركات التوربينية أيضا تقديم مزايا هامة من حيث أفضلية تكلفة الوقود على محركات أخرى كما أنها تنتج انبعاثات أقل. "رينو كابتشر" و"رينو تاليسمان" بمحركاتها التوربينية هي اليوم قادة الفئة فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. بالنسبة لأولئك الذين يأملون في امتلاك السيارات عالية في استهلاك الوقود التي تحافظ على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أدنى مستوياتها، فينبغي أن تكون "تاليسمان" و"كابتشر" هي محل وعين الاختيار ".
كجزء من العرض الجذاب الذي أعلنت عنه رينو عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، يمكن للزبائن تملك رينو تاليسمان ورينو كابتشر مع فوائد عظيمة. عرض رينو الجديد الذي بدأ بالفعل سوف يستمر حتى 31 ديسمبر. و سيتأهل الزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان للحصول على هدية نقدية مضمونة 1800 رع ، التسجيل المجاني، الضمان ست سنوات / غير محدود الأميال، وصيانة المركبات الدورية وبطاقة المساعدة من AAA على الطريق في حالات الطوارئ.
بينما سيتأهل الزبائن الذين يشترون رينو كابتشر للحصول على هدية نقدية مضمونة 1500 رع ، التسجيل المجاني، الضمان ست سنوات / غير محدود الأميال، وصيانة المركبات الدورية وبطاقة المساعدة من AAA على الطريق في حالات الطوارئ.