اتحاد التنس يستقبل بعثة منتخب النساء "الذهبي" بالورود

الجماهير الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٠:٣٢ م
اتحاد التنس يستقبل بعثة منتخب النساء "الذهبي" بالورود

مسقط - ش
استُقبلت يوم أمس بعثة منتخبنا الوطني للتنس بحفاوة بعد النتائج الطيبة التي حققها منتخب التنس النسائي العماني في البطولة العربية التي اختتمت أمس الأول بالمملكة المغربية، بعد أن حصد المنتخب ميداليتين ذهبيتين الأولى في فردي المسابقة عبر اللاعبة فاطمة النبهانية والثانية على مستوى المنتخب عبر لاعبات المنتخب فاطمة النبهانية وسارة البلوشية ومريم البلوشية.
وكان في استقبال البعثة التي وصلت صباح يوم أمس رئيس الاتحاد العماني للتنس خالد العادي، ونائب رئيس الاتحاد العماني للتنس الشيخ خالد بن طالب النبهاني، وأمين الصندوق صديق الهاشمي.
وكان الاتحاد العماني للتنس قد شارك بوفد في هذه البطولة في فئتي الرجال والنساء، وضم الوفد اللاعبين: يونس بن طفيل الرواحي وعبدالله بن حمدي البرواني وعبدالرحمن بن مروان الحجري وفواز بن علي المنذري، ومثلت منتخب النساء اللاعبات: فاطمة بنت طالب النبهانية وسارة بنت عبدالمجيد البلوشية ومريم بنت عبدالمجيد البلوشية، وترأس الوفد المدير التنفيذي بالاتحاد العماني للتنس سلمان بن عبدالرحيم البلوشي، وأحمد بن إبراهيم البلوشي إداري البعثة.
وتعد البطولة العربية هي الأولى من نوعها التي يشرف عليها الاتحاد العربي للتنس، وشهدت مشاركة عدد من الدول العربية وهي: السلطنة والمغرب وتونس والأردن وقطر والكويت.