الكشري يفوز برئاسة الاتحاد العماني للسباحة

الجماهير الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٠:٠١ م
الكشري يفوز برئاسة الاتحاد العماني للسباحة

مسقط – ش

احتضن فندق سيتي سيزونز في الخوير ظهر أمس اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد العُماني للسباحة للفترة 2016م - 2020م، وقد حضر الاجتماع مجلس الإدارة السابق وعدد من أعضاء الجهاز الفني بالاتحاد وممثلو للأندية الــ 24 وعدد من الزملاء الإعلاميين.
وتم تشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات من اعضاء الجمعية العمومية وتكونت من خالد العادي ممثل نادي قريات وطالب الوهيبي ممثل نا دي اهلي سداب وخالد محمد الشحي ممثل نادي دبا.
وتم البدء مع المترشحين لرئاسة مجلس الإدارة حيث ترشح كل من طه الكشري وهوالرئيس للفترة الماضية، والذي ينافسه المترشح ناصر العلوي وهورئيس نادي الطليعة، حيث فاز طه الكشري بـ 16 صوت مقابل 8 أصوات للشيخ ناصر العلوي.
وقال الكشري تعليقا على فوزه : " أنا سعيد لنيلي ثقة أخواني اعضاء الجمعية العمومية، وهذا الفوز جاء نتيجة جهود وتعاون الجهاز الاداري والفني والتنفيذي وايضا اخواني اعضاء مجلس الادارة في الدورة الماضية. "
وأضاف الكشري : " نحن مضينا على خطط طويلة المدى خلال فترتين متتاليتين في مجلس الإدارة وكان أساسها مراكز التدريب والناشئين فاستطعنا ان نحصل على عدد جيد من اللاعبين خلال العام الماضي والعام الحالي، حيث تواصل دعم مراكز التدريب ليس في مسقط فقط بل في المحافظات التي يتواجد فيها مجمعات رياضية واحواض السباحة بوجه الخصوص، وكذلك ستحصل المنتخبات الوطنية نصيب أكبر من الاهتمام، ونحن متسيدين السباحة الطويلة على المستوى الخليجي والعربي
وتنافس على منصب نائب رئيس الاتحاد خالد بن أحمد الشحي وطارق بن سالم الهاشمي، وقد فاز الهاشمي بـ 15 صوت مقابل 9 أصوات للشحي. وفي انتخابات منصب امين السر تنافس قيس الزكواني الذي فاز بـ16 صوت مع خالد الذهلي الذي حصل على 8 أصوات. ولمنصب امين الصندوق فاز ممتاز البلوشي بعدد 14 صوت مقابل 9 أصوات للنعماني وصوت واحد الحربي.
فيما فاز بعضوية المجلس كل من أحمد الحكيم وعلي الشيدي وسعيد المطروشي، والدكتور ناصر العوفي، ومحمد الحسني.