مسح الاحتياجات التدريبية لموظفي الحكومة للعام المقبل

بلادنا الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ١٦:٢٥ م
مسح الاحتياجات التدريبية لموظفي الحكومة للعام المقبل

مسقط-ش

يقوم معهد الإدارة العامة بعملية مسح الاحتياجات التدريبية من البرامج العامة والخاصة لمختلف الجهات الحكومية للعام التدريبي القادم 2017م.

وأشار الرئيس التنفيذي بالمعهد السيد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي ، أن المعهد في سبيل إعداد الخطة التدريبية لعام 2017م، يعمل على إجراء عملية مسح للاحتياجات التدريبية من

البرامج العامة والخاصة المتاحة، مستهدفاً أن تكون خطته التدريبية الجديدة متكاملة وتواكب التوجهات العامة لتنمية الموارد البشرية في الجهاز الإداري للدولة وتتوائم مع الاحتياجات الفعلية للوحدات الحكومية.

جدير بالذكر أن المعهد يغطي نشاطاته مجالات تدريب عديدة تشمل مجال الإدارة العامة، وإدارة الوثائق، والإدارة المالية، والتدريب الكتابي بالإضافة إلى القانون، والإعلام، والعلاقات العامة، والحاسب الآلي.

هذا وتشمل خطة التدريب لعام 2017م، مجالات التدريب المخطط تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات علمية خارجية، ومنها دورات معايير المحاسبة الدولية بالتعاون مع هيئة المحاسبة المراجعة

لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبعض الدورات الجديدة المزمع تنفيذها بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط وغيرها من المؤسسات التعليمية والتدريبية الاخرى.