هدفت إلى جمع مبالغ لدعم نشاطات جمعية دار العطاء نادي غلا للجولف ينظم بطولة على ملعبه

بلادنا الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص

مسقط -
حصد اجاي جانتي واليو ايديل على المركز الأول في بطولة الجولف المقامة على نادي غلا للجولف، فيما حصل عزان بن محمد الرمحي ومانوج ماهانتا على المركز الثاني بينما كانت المرتبة الثالثة لجوبال جاجواني وعزوان حكيم. البطولة نظمها جوبال جاجواني وحرمه نيتي جاجواني، حيث شارك في البطولة اثنان وسبعون مشاركا، وهي تهدف إلى تجميع مبالغ مالية لتسليمها إلى جمعية دار العطاء التي خصصتها لمساعدة المحتاجين.

وفي هذه المناسبة، قالت رئيسة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية إن المنظم لهذه البطولة جوبال جاجواني وحرمه نيتي جاجواني استطاعا أن يضفيا جواً من المرح على المشاركين وتجميع مبلغ وصل إلى ثلاثة آلاف ريال عماني، والذي سوف تخصصه الجمعية لتأثيث منزل لأسرة معسرة مالياً ومسجلة بجمعية دار العطاء وفق النظام المتبع في الجمعية.

وأضافت الزدجالية إننا نشكر المنظم جوبال جاجواني وحرمه نيتي جاجواني اللذين دائماً ما يقفان مع الجمعية ويدعمانها من خلال تنظيم مثل هذه البطولات، كما نشكر الشركات الراعية لهذه البطولة وهي كيمجي رامداس والميراث بتروغاز وشركة المشاهير العالمية القابضة ومنتجع النهضة ونادي غلا للجولف، كما أوجه شكري الخاص لعزان بن محمد الرمحي على تنظيمه الرائع للبطولة والتي لاقت استحسان الحضور واللاعبين.

من جانبه، قال المنظم لهذه الفاعلية جوبال جاجواني إننا سعداء جدا أنا وزوجتي «نيتي» بالعمل تحت راية الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية دار العطاء وأضاف إننا متحمسان لهذه المبادرة الخيرية ولدينا شركات وأفراد مساهمون في هذا الحدث لهذا العام رغم الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم، وأكد في سياق حديثه أن الأزمة الاقتصادية الحالية لا تثنينا عن المساهمة في مسؤوليتنا الاجتماعية، ودعا جاجواني في التصريح نفسه الأجيال المقبلة إلى أن تواصل مسيرة الأعمال الخيرية مع التأكيد على استمراريته هو وزوجته في هذا العمل.

جدير بالذكر أن جوبال جاجواني وحرمه نيتي جاجواني ينظمان كل عامين بطولة مشابهة تخصص إيراداتها لميزانية جمعية دار العطاء والتي بدورها تدرجها في مخصصات مساعدة الأسر المعسرة بشكل مباشر، وقد شهدت البطولة حضوراً واسعاً من الجمهور والمهتمين.