رئيس اتحاد الكرة يدشن رابطة مدربي نادي سمائل

الجماهير الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
رئيس اتحاد الكرة يدشن رابطة مدربي نادي سمائل

سمائل - صالح الرواحي
دشن رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي مساء أمس الأول بقاعة الرشا بسمائل رابطة مدربي نادي سمائل، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية والاتحادات العمانية، حضر الحفل عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل رئيس اتحاد ألعاب القوى سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي، ونائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم محسن المسروري، ومدير دائرة التدريب والتطوير في الإدارة الفنية للاتحاد العماني لكرة القدم المدرب خالد اللاهوري، وعدد من مدربي الرابطة والمهتمين بالشأن الرياضي بالولاية.
في بداية الحفل ألقى رئيس الرابطة المدرب سامي بن سعود الجابري كلمة رحب في بدايتها بالحضور، وقال: في البداية نتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي سمائل على مساندته والوقوف معنا من أجل إنجاح هذه الرابطة، والشكر موصول لجميع من وقف بجانبنا. مشيراً إلى أن الفكرة جاءت من لاعبين قدامى ومدربي الولاية من أجل تجميع المدربين تحت سقف واحد والعمل على تبادل الخبرات وإكسابهم مزيداً من علوم المعرفة في عالم الكرة المستديرة، مؤكداً على أن الرابطة تتطلع للكثير من الخطط المستقبلية. وأضاف الجابري: رابطة مدربي نادي سمائل قطعت شوطاً لا بأس به من التنظيم والمهام والأعمال، وجاء اليوم الذي تشهر فيه رسمياً حتى تواصل المسير بثقة وهمة واقتدار، وأدعو الجميع من قيادات وإداريين وفنيين وداعمين ومتابعين للوقوف معنا لإنجاح عمل الرابطة وتحقيق الأهداف المرسومة، كما نتمنى أن تكون هذه المبادرة باكورة لتوحيد جهود مدربي السلطنة ككل تحت مسمى رابطة مدربي السلطنة تحت مظلة الاتحاد العماني لكرة القدم أسوة بالصحفيين والأطباء وغيرهم. بعدها أشهر رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم شعار الرابطة.
ثم كرّمت الرابطة مجلس إدارة النادي والكابتن خالد اللاهوري على جهوده في تأسيس الرابطة وقدمت هدية لراعي المناسبة، كما كرّم سعادة يونس السيابي مجلس إدارة النادي على جهودهم في الفترة الفائتة بالنهوض بمستوى النادي على جميع الأصعدة، وقدم مجلس إدارة النادي هدية تذكارية لرئيس اتحاد الكرة، والتقطت الصور التذكارية.