أواصر تطلق حملة ترويجية لمشتركي باقات فايبرنت المنزلي

مؤشر الثلاثاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
أواصر تطلق حملة ترويجية لمشتركي باقات فايبرنت المنزلي

مسقط - ش

ضمن سعيها المتواصل لتقديم عروض جديدة تستهدف كافة شرائح المجتمع، أعلنت شركة أواصر، الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات إنترنت عبر النطاق العريض، لمشتركيها الجدد في باقات الاتصال بالإنترنت عبر الألياف البصرية فائقة السرعة عن توفر فرص عديدة للدخول في سحوبات أسبوعية للفوز بجوائز مذهلة مثل تلفزيونات ذكية 50 بوصة وجهاز تلفزيون أبل Apple TV. وسوف يحصل كل مشترك جديد في باقة إنترنت المنازل على عشر فرص للفوز أسبوعياً بجوائز متنوعة، حيث تستمر فعاليات الحملة لنهاية العام الجاري وتشمل المناطق التالية: الخوض، والمعبيلة، والحيل الجنوبية، والسيب، والموالح، وشاطئ القرم، وبالإمكان الاشتراك بالباقات عن طريق الموقع، أو منافذ البيع في الأفينيوز ومسقط سيتي سنتر، وعن طريق تطبيق الواتس أب على الرقم 94801000 التي دشنتها شركة أواصر لتسهيل عملية التسجيل من أي مكان.
وتعليقاً على الحملة، قال رئيس قسم التسويق بالشركة عصام الإسماعيلي: "يسرنا أن نقدم لكل عميل ينضم إلينا فرصا عديدة للفوز بجوائز رائعة عند الاشتراك في باقات الإنترنت عبر الألياف البصرية لقطاع المنازل. ونسعى في أواصر إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بخدمات إنترنت تعد الأسرع والأكثر تطوراً على نطاق السلطنة، حيث تهدف الشركة منذ نشأتها إلى تعزيز الابتكار والإبداع في المجتمع وتحرص كل الحرص على تطبيق مفاهيم التقنية عالية التطور".
واستطاعت أواصر تعزيز مكانتها في السوق العماني كإحدى أكثر الشركات ابتكاراً في السلطنة، حيث تقدم باقات مصممة لتلبية احتياجات العملاء المنازل والشركات على حد سواء وبأسعار تنافسية. وتتوقع أواصر نمو الطلب على خدمات الإنترنت فائق السرعة في الفترة المقبلة نظراً لارتفاع درجة الوعي بين أفراد المجتمع العماني بفوائد ومزايا استخدامات الإنترنت فائق السرعة التي تنفرد أواصر بتقديمها في السوق العماني. وصممت باقات أواصر بهدف رفع الكفاءة الإنتاجية والفعالية لدى قطاع الأعمال بأقل جهد ممكن وخلال فترة زمنية قصيرة وتكاليف منخفضة، ويتجلى هذا الهدف بوضوح في باقتها الجديدة بسرعة 1 جيجابايت، التي تعد الأسرع في السوق العماني ومن أسرع الباقات على المستوى الخليجي والعربي.
وتقدم أواصر، ضمن جهودها لتعزيز البنية الأساسية المتطورة جداً، أربع باقات مختلفة لخدمات إنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية للمنازل بأسعار منخفضة تبدأ من 29 ريالا عمانيا شهريا لسرعة 20 ميجابايت، و50 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 50 ميجابايت، و70 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 150 ميجابايت، و150 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 1 جيجابايت، وهي الباقة الأسرع في السوق. كما أنها تقدم باقات مختلفة للشركات تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميجابايت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و 30 ميجابايت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و 120 ميجابايت.