مرآة ذكية.. تحدد عيوب بشرة الوجه وتعالجها

7 أيام الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٠:٠٥ م
مرآة ذكية.. تحدد عيوب بشرة الوجه وتعالجها

وكالات
كشفت شركة باناسونيك مؤخرا عن أحدث تقنياتها المتمثلة في ابتكار مرآة ذكية جديدة، لها القدرة على تحديد عيوب البشرة في وجه المستخدم، كما تقدم اقتراحات لإخفاء هذه العيوب أيضا.

ومازالت مرآة باناسونيك في مرحلة النموذج الأولي، لكن الشركة تسعى للدفع بتقنيتها لتتصدر عالم التجميل. وذكرت المتحدثة باسم الشركة أن "الآلة يمكن استخدامها لتغطية الندوب الوجه، والوشوم". ولطابعة الماكياج في الوقت الحالي قدرة على إخفاء عيوب البشرة فقط، لكن الشركة تتطلع لتطوير جهاز يقوم بالحد من ظهور التجاعيد وغيرها.

وأكدت الشركة على أن المرآة الذكية الجديدة يمكن أن تقدم ثورة جديدة في مجال التجميل عن طريق تقنية تعمل على مسح بشرة المستخدم، ومن ثم تحديد ما تحتاج إليه من تجميل لإخفاء عيوب بشرتك، كما تضع لك لوحة مطبوعة بمزيج الأساس والمصحح المطلوب لتنفيذ التجميل المطلوب، دون أي إهدار في كم أدوات التجميل المستخدمة.

وقامت باناسونيك بتثبيت المرآة الذكية لاختبار كفاءتها في تحليل الجلد، لتكشف عيوب البشرة، حيث تميزت تقنية المرآة الذكية بقدرة على تحديد أضرار الشمس والبقع والتجاعيد وأكثر من ذلك، ومن ثم تعمل المرآة على تسليم النتائج لطابعة الماكياج، التي تضع لمسات من الماكياج مطابقة للون بشرتك الخاصة خلال دقيقتين.