منتخب التنس للنساء يحصد الذهبية الثانية في البطولة العربية بالمغرب

الجماهير الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ١٩:١٤ م
منتخب التنس للنساء يحصد الذهبية الثانية في البطولة العربية بالمغرب

مراكش - ش
أنهى منتخبنا الوطني للتنس مشاركته في البطولة العربية التي استضافتها المملكة المغربية بالحصول على ميداليتين ذهبيتين عبر منتخب النساء، بعد أن حصدت اللاعبة فاطمة النبهانية الميدالية الذهبية في مسابقة الفردي وتمكن منتخب الزوجي من إضافة الميدالية الذهبية الثانية عبر اللاعبات: فاطمة النبهانية وسارة البلوشية ومريم البلوشية، في المشاركة الأولى لمنتخب النساء والرجال في البطولة العربية التي نظمها الاتحاد العربي للتنس.
وتمكن المنتخب من الحصول على الذهبية الثانية بعد الفوز على المنتخب المغربي في اللقاء الأول بنتيجة 2/1، وبعدها فاز المنتخب على المنتخب التونسي في اللقاء الثاني بنتيجة 2/1.
وتعود فجر اليوم بعثة منتخبنا الوطني إلى أرض السلطنة وستحظى باستقبال رسمي من قبل مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس، وذلك تقديراً للنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في هذه المشاركة.
وكان الاتحاد العماني للتنس قد شارك في هذه البطولة في فئتي الرجال والنساء، وجاءت مشاركة فئة الرجال عبر اللاعبين تحت 18 سنة من أجل الإعداد للبطولة الخليجية المقبلة التي ستقام بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام المقبلة، فضَّل خلالها الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب إعطاء اللاعبين فرصة خوض أكبر عدد من المباريات والاستفادة منها، حيث شهدت البطولة لفئة الرجال مشاركة أكبر اللاعبين العرب. فيما جاءت مشاركة السيدات ناجحة بالحصول على ميداليتين ذهبيتين في إنجاز جديد للتنس العمانية في البطولات العربية.