اتلتيكو يفوز على اوساسونا والافيس يفاجىء فياريال

الجماهير الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٢:٠١ ص
اتلتيكو يفوز على اوساسونا والافيس يفاجىء فياريال

نيقوسيا - أ ف ب: انتقل اتلتيكو مدريد، وصيف بطل دوري ابطال اوروبا، موقتا الى المركز الرابع اثر فوزه على مضيفه اوساسونا 3-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على ملعب "ال سادار"، امتلك اوساسونا فرصة افتتاح التسجيل بعدما ارتكب مدافع اتلتيكو الاوروغوياني خوسيه خيمينيز خطأ ضد اورويل رييرا في المنطقة المحرمة وعوقب بركلة جزاء، لكن روبرتو توريس فشل في ترجمتها (14).
وصمد اوساسونا امام زحف رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني وابطل كل محاولاتهم قبل ان تهتز شباكه مرتين في اقل من دقيقتين: الاولى بعد ان نفذ كوكي ركلة ركنية انهاها افضل متابع بالرأس في العالم الاوروغوياني دييغو غودين في الشباك (36).
وجاء الهدف الثاني بعد اقل من دقيقة عندما مرر الارجنتيني انخل كوريا كرة في الجهة اليمنى الى الفرنسي كيفن غاميرو الذي هرب من مدافعين اثنين وواجه الحارس وارسلها ارضية سريعة الى اسفل الزاوية اليمنى (37).
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني، اكد البلجيكي يانيك فيريرا كراسكو فوز الضيوف بالهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة (90).
ورفع اتلتيكو رصيده الى 24 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على فياريال الذي سقط في عقر داره امام الافيس بهدفين نظيفين سجلهما ايباي غوميز (8) وفيكتور كاماراسا (17)، وعلى ريال سوسييداد ايضا الذي يستضيف لاحقا اليوم برشلونة الثاني وحامل اللقب.
ويلتقي لاحقا سلتا فيغو مع غرناطة، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء لاس بالماس مع اتلتيك بلباو.