بوشر يلحق الخسارة الأولى بالسيب في الكأس الغالية للهوكي

الجماهير الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
بوشر يلحق الخسارة الأولى بالسيب في الكأس الغالية للهوكي

مسقط - محمد الدرمكي

حقق هوكي بوشر فوزاً مهماً على حساب السيب متصدر المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس جلالته للهوكي 2016م بنتيجة 3 - 2 في مواجهة كبيرة في البطولة، واستطاع بوشر إلحاق الخسارة الأولى بالسيب وكسب ثلاث نقاط مهمة ويصل بذلك للنقطة السادسة.

وجاء لقاء بوشر والسيب جيد المستوى الفني، واستطاع بوشر إغلاق مفاتيح السيب وإيقاف الخطورة، واستغل الفرص المتاحة له من خلال التركيز العالي واللعب بطريقة جماعية مع استغلال المهارات الفردية في المناطق الهجومية. ورغم الخسارة الأولى للسيب إلا أنه حافظ على صدارته للمجموعة الأولى بسبع نقاط من أربع مباريات، متعادلاً مع أهلي سداب بنفس النقاط ومتقدماً عليه بفارق الأهداف، فيما حل بوشر في المركز الثالث بست نقاط من ثلاث مباريات.

واستطاع أهلي سداب تخطي صحم بنتيجة 3 - 1 ليصل للنقطة السابعة ويتقاسم صدارة المجموعة مع السيب بعدد النقاط، وتتبقى لأهلي سداب مباراتان قبل انتهاء التصفيات التمهيدية للبطولة.
وتصب ترشحات التأهل عن المجموعة الأولى لصالح أهلي سداب وبوشر والسيب، فيما سينال رابع المجموعة فرصة التأهل من خلال مباراة الأمل مع ثالث المجموعة الثانية.

النصر يفتتح الدور الثاني
بفوز على الاتحاد

افتتح النصر والاتحاد مباريات الدور الثاني من التصفيات التمهيدية للمجموعة الثانية، وشهدت المباراة عودة النصر إلى سكة الانتصارات بعد تعثره الأخير أمام صلالة، ليعود ويسجل انتصاراً على الاتحاد بخماسية نظيفة سجل منها المتألق محمد هوبيس أربعة أهداف، فيما سجّل الهدف الخامس محمد أمين، ويعتلي النصر صدارة المجموعة الأولى من جديد بتسع نقاط، يليه صلالة بسبع نقاط، فظفار بأربع نقاط، ويتذيل الاتحاد المجموعة بدون نقاط.

اليوم ديربي محافظة ظفار

يلتقي في الرابعة من عصر اليوم الاثنين على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي ظفار والنصر ضمن تصفيات كأس جلالته للهوكي 2016م، حيث يسعى ظفار إلى تعويض خسارته أمام النصر في الدور الأول والاقتراب من التأهل المباشر للأدوار النهائية، وبدوره يسعى النصر إلى تأكيد التأهل في مباراة ليست بالسهلة. وتشتد منافسة المجموعة الثانية بين النصر وصلالة وظفار مع خروج الاتحاد من دائرة المنافسة، حيث يتأهل الأول والثاني للأدوار النهائية، فيما يتحصل الثالث على فرصة بمباراة فاصلة مع رابع المجموعة الأولى.