منى بنت فهد ترعى حفل ختام بطولة كرة القدم النسوية للصالات

الجماهير الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
منى بنت فهد ترعى حفل ختام بطولة كرة القدم النسوية للصالات

مسقط -
برعاية مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي صاحبة السمو السيدة د.منى بنت فهد بن محمود آل سعيد، يحتفل الثلاثاء اتحاد الكرة باختتام بطولة كرة قدم الصالات للفتيات في نسختها الأولى، وبحضور رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي، وعدد من المدعوين والمهتمين بشؤون كرة القدم النسائية.

برنامج حفل الختام الذي سيقام في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر يتضمن كلمة لاتحاد الكرة، وكلمة أخرى تلقيها إحدى اللاعبات نيابة عن الفرق المشاركة، بعدها ستقدم إحدى الفرق استعراضاً في فنون مهارات كرة القدم، وفي نهاية الاستعراض ستقوم راعية المناسبة بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، بعدها سيتم تكريم المشاركات من حكمات وإداريات وإعلاميات. وكانت البطولة قد انطلقت في الأول من نوفمبر بمشاركة 6 فرق، هي: أهلي سداب «أ» و «ب»، وفريق الاتحاد وفريق الاتفاق وفريق الجامعة الألمانية وفريق السيب.

الجدير بالذكر أن نادي الاتفاق توج بلقب البطولة بعد فوزه في الختام على فريق الاتحاد بنتيجة 12 هدفاً مقابل لا شيء، وحل فريق أهلي سداب «أ» في المركز الثاني، وفريق أهلي سداب «ب» في المركز الثالث.