البنك الأهلي يعلن عن اسماء الفائزين بجوائز "حصادي" اليومية

مؤشر الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط - ش

أعلن البنك الأهلي اليوم أسماء الفائزين في سحب حصادي اليومي. حيث كان الحظ على موعد مع رنا أحمد رضا سعيد من فرع سيب، خالد محمد عبدالله العريمي من فرع صور و علي محمد علي القاسمي من فرع صور، حيث فاز كل منهم بمبلغ 1000 ريال عماني خلال الاسبوع.وعرض "حصادي" للتوفير انطلق في يوليو 2008 امتدادا لتقاليد البنك من خلال العمل على ابتكار المنتجات التي تشجع على التوفير.
والجدير بالذكر إن إجراءات فتح حساب التوفير "حصادي" بسيطة وسهلة للغاية. ويمكن للعميل فتح حساب حصادي بمبلغ 100 ريال فقط حيث ستتاح له الفرصة للفوز بمبلغ 1000 ريال في سحب اليوم التالي لفتح الحساب وفي غاية السرعة. وشعارنا "إفتح حسابك اليوم واربح غدا" لا يزال مستمرا. وعلاوة على ذلك يسمح للعملاء المشاركة في السحب الشهري الذي تبلغ قيمة جائزته 10,000 ريال ، عن طرق المحافظة على الحد الأدنى للرصيد وهو 250 ريال خلال شهر. واعتبارا من يونيو 2010 يمكن للعملاء تحويل رواتبهم لحساب التوفير "حصادي" وسوف يكونوا مؤهلين لدخول السحوبات اليومية أو الشهرية وفقا للحفاظ على المبلغ خلال الشهر. هذا يؤكد التزام البنك لعلاقة طويلة الأجل مع أصحاب حساب "حصادي".
بوصفه واحدا من البنوك الرائدة في السلطنة ، يتعهد البنك الأهلي بتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة و فعالة وآمنة لتعطي العملاء تجربة مصرفية قيّمة و مريحة. و فتح حساب "حصادي" لدى البنك الأهلي هو الخطوة الأولى نحو خدمات مصرفية ذات نهج ذكي ومريح ويعتبر فرصة للحصول على مجموعة واسعة وشاملة من المزايا والخدمات المصرفية الشخصية والتواصل الفوري من خلال الخدمات المصرفية بواسطة الرسائل النصية القصيرة وعبر الإنترنت. وكما ان بطاقة الصرف الآلي ذات الشريحة الالكترونية التي توفر لكم امكانية الوصول إلى تسهيلات نقدية على مستوى العالم سواء في أجهزة الصراف الآلي ومنافذ التسوق. وبطاقات الائتمان تسمح بقدر أكبر من الحرية للتسوق بسهولة مع أقل نسبة دفع تبلغ 3 في المائة ، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت المتقدمة توفر لكم أيضا سهولة الوصول إلى الحسابات المصرفية لنهج تواصل مريح.