عرض غير مسبوق على تويوتا هايلوكس طراز 2017

مؤشر الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عرض غير مسبوق على تويوتا هايلوكس طراز 2017

مسقط - ش

لطالما حظيت تويوتا هايلوكس بمكانة فريدة في قلوب عشاق السيارات لما تتمتع به من قدرات وصلابة عالية قلَّ نظيرها. إذ يصفها أحد النقاد بأنها سيارة رائعة سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة، والفضل في ذلك يرجع لوضعيات الدفع الرباعي ذات النطاق الضيق المتوافرة فيها. كما أن محرك هايلوكس يتمتع بقدرات عزم فائقة وهو ما يجعلها قادرة على منح الركاب القيادة المريحة، سواء أثناء جر حمولة ثقيلة أو السير بها فوق أراضٍ رملية أو طينية أو صخرية أو حتى ترابية. إنها سيارة منيعة بطبيعتها. وفي الوقت الحالي تتوفر تويوتا هايلوكس ضمن عرض غير مسبوق يستمر حتى 7 يناير 2017 المقبل، حيث يمكن للمشتري الحصول على هدية نقدية لغاية 1100 ريال عُماني خلال فترة الحملة على طرازات 2016 / 2017 من هايلوكس التي ينطبق عليها العرض، وللحصول على تفاصيل أوفى حول هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام، يرجى التواصل مع أقرب صالة عرض تويوتا مع العلم بأن هذا العرض تسري مزاياه على كافة عمليات الشراء ما عدا مشتريات الهيئات الحكومية والوزارات.
وتُباع هايلوكس في أكثر من 180 دولة حول العالم، ويعتبر الجيل الثامن الحالي من هايلوكس رباعية وثنائية الدفع الأول الذي شهد تغييراً كاملاً خلال عشر سنوات. ولطالما تمكنت هايلوكس من قيادة المسيرة في فئة شاحنات البيك أب في منطقة الشرق الأوسط. وتتميز هايلوكس الجديدة بتصميمها الخلاب وتجهيزاتها الداخلية والخارجية الفريدة، كما شهدت ارتقاءً كبيراً في مستويات الأداء والسلامة من خلال الهيكل ونظام التعليق الجديدين وغيرها من المزايا الجديدة بالكامل. وحول هذا الطراز يقول مساعد كبير مهندسي تويوتا هايلوكس: "قبل اليوم، كانت تتحدد قيمة أية سيارة من خلال "صلابتها"، ولكننا عمدنا من خلال تطوير هايلوكس الجديدة إلى إعادة النظر بشكل جذري في مفهوم الصلابة. لقد علمنا من زبائننا أن السيارات هي بمثابة الأساس الذي تقوم عليه حياتهم، وأنها أدوات لا يمكن الاستغناء عنها، وأنها بمثابة حيّز للعائلة وغير ذلك من المفاهيم. ومن خلال معرفتنا بالطرق وبالأشخاص، أدركنا أننا بحاجة للوصول لمنظور جديد للصلابة. بالطبع في ظل ظروف الطريق القاسية، يجب أن تكون السيارة صلبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيادة السيارة لساعات طويلة مع العائلة تحتاج أيضاً إلى مفهوم آخر للصلابة بحيث تكون قادرة على أن تكون مريحة وآمنة".
ولمعرفة تفاصيل أوفى والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وقد ساهمت شبكة الخدمة وقطع الغيار المنتشرة في أنحاء السلطنة التي وفرتها شركة سعود بهوان للسيارات في تحقيق تويوتا لمكانة بارزة جعلتها واحدة من أكثر علامات السيارات نيلاً لثقة وتقدير الزبائن.