معهد كيمجي للتدريب يكرّم طلاب برنامج الإدارة التنفيذية

مؤشر الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
معهد كيمجي للتدريب يكرّم طلاب برنامج الإدارة التنفيذية

مسقط - ش

إحتفل معهد كيمجي للتدريب بتخريج الدفعة السابعة من طلابه الذين أكملوا برنامج (ExPGDBM) الذي ينظم بالتعاون مع معهد التكافل في إدارة الاعمال. وتم خلال حفل التخرج، توزيع الشهادات على 45 طالباً إختتموا 18 شهراً من العمل الشاق والتدريب الصارم ، وجرى التكريم في فندق كراون بلازا، مسقط. وقد هنأت ، مديرة معهد التكافل في إدارة الاعمال ومقره مدينة بيون في الهند سيما سينغ الطلاب المتخرجين وقالت،" في ظل التنافس العالمي لا بد من تطوير أنفسنا وثقل موهبتنا وقدراتنا من أجل مواكبة العجلة الاقتصادية السريعة. واضافت،"جاء تعاوننا مع معهد كيمجي للتدريب من أجل تحقيق هذه الغاية خاصة أنه يعتبر من بين أفضل معاهد التدريب والتعليم في المنطقة بأسرها."
بدأ حلم إنشاء برنامج KTI+ SIBM ExPGDBM لإدارة الاعمال عام 2009 الذي صمم خصيصاً للعاملين المهنيين ،واليوم يعتبر هذا البرنامج الافضل في إدارة التعليم ولهذه الغاية تمّ نقله من الهند الى مسقط .ويعتبر معهد تكافل في إدارة الأعمال في بيون واحد من أفضل مراكز لتعليم الإدارة في العالم.
وتعليقاً على برنامج التدريب قال عضو مجلس الادارة في مجموعة كيمجي، بانكاج كيمجي،" يسعدنا كثيراً أن نرى شبابنا اليوم منخرطين في الحياة العملية متسلحين بالخبرة التي ستساعدهم على تولي مناصب مهمة وقيادية في الشركة. و بالنيابة عن فريق العمل كله أودّ تهنئة الخريجين على إتمامهم البرنامج واتمنى لهم النجاح في مستقبلهم."وبدوره، علّق مدير عام معهد كيمجي للتدريب نديم أحمد، قائلاً، " على مدى عشرين عاماً يلتزم معهد كيمجي بتدريب أكثر من 20000 وتطوير وصقل مهاراتهم الأساسية في مجال الاعمال والتعليم. وهدفنا الاساسي من التعاون مع د. ماجومدار مدير معهد التكافل في إدارة الاعمال هو الاستفادة من المهارات العالمية للتعليم وإحضارها الى عمان .واليوم يسعدنا أن نرى هذا التعاون بين معهد كيمجي للتدريب ومعهد التكافل في ادارة الاعمال يثمر نتائج إيجابية مع الموظفين ويجعل من هذا البرنامج ضرورة أساسيّة لتطوير مهاراتهم .