إنجاز جديد للشراكة بين سيل الدولية وعمانتل

مؤشر الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
إنجاز جديد للشراكة بين سيل الدولية وعمانتل

مسقط - ش

احتفلت "سيل الدولية" الموزع الحصري لكافة منتجات عمانتل في سلطنة عمان بإكمالها بنجاح العام الخامس من العمليات، وتحقيقها أكثر من 6000 نقطة بيع مع خدمات التعبئة الإلكترونية في كافة مناطق السلطنة من خلال ثمانية منافذ مرتبطة بشكل مباشر بأنظمة سيل الدولية. وتعليقاً على هذا الإنجاز قال مدير أول المبيعات غير المباشرة في عمانتل إياد اللواتي: "تحرص شركة عمانتل على تقديم الحلول التي تعد الأولى من نوعها في السوق بما يدعم رؤيتها نحو التحول الرقمي والمحافظة على ريادتها في السوق. وبدعم من الشريك الحصري للتوزيع في السلطنة، يسعدنا أن نحتفل بتحقيق إنجاز جديد في هذه الشراكة يدعونا للفخر وهو تجاوز حاجز الـ 6000 نقطة بيع يتم من خلالها بيع بطاقات حياك ومرحباً، وسنوفر المزيد من الخدمات قريباً والتي من المتوقع أن تجعل حياة مشتركينا من العمانيين والوافدين أكثر سهولة".
أما مدير عام المبيعات في شركة سيل الدولية جاسبر هانسين فقد أكد على أن الاستراتيجية التي اتبعتها الشركة منذ بدايتها قبل أكثر من خمس سنوات هي توفير حلول جديدة للسوق العماني، ودعم وجود الشريك من خلال توفير بنية أساسية رئيسية للتوزيع. وأضاف: "علاوة على ذلك فقد قمنا بتدريب فرق التوزيع في الشركة على أحدث أساليب التدريب وهو الأمر الذي نحصد نتائجه اليوم، حيث أصبحنا أكبر ذراع توزيع لمنتجات الاتصالات في السلطنة. كذلك ورغم أنَّ ما وصلنا إليه إنجاز بمعنى الكلمة يفوق قدرة منافسينا بكثير إلا أننا سنواصل توسعة وتعزيز شبكة التوزيع وجعل منتجات شركائنا متاحة للزبائن بطرق أكثر فعالية".
من بين أولى المراكز التجارية التي استخدمت نظام التعبئة الإلكترونية وكانوا من زبائن سيل الدولية مركز رذاذ للتسوق الذي يملك منفذان للتسوق في الغبرة، حيث كان المركز مقتنعاً بأهمية هذا الأسلوب، وتعليقاً على ذلك ذكر مالك مركز رذاذ للتسوق عمر بن ناصر المعولي: "في الواقع ليس هناك أي عائق أمامنا لتنفيذ هذه الطريقة الحديثة والمتطورة لتعبئة بطاقات الهاتف النقال، لأنه ومن خلال الإنترنت أصبح باستطاعة أي فرد من أي مكان وفي ثوان معدودة شحن هاتفه النقال وهو ما يقلل مخاطر السرقة ونفاذ الرصيد، ولذلك فأنا أوصي كافة سلاسل التجزئة بأن تقوم بتطبيق هذه التقنية الجديدة".
أما المدير العام للشركة ناصر خالد والذي تم تعيينه مؤخراً فأشار إلى أن الشركة لها عمليات ناجحة جداً في كل من سلطنة عمان والسعودية والبحرين، وأنها حريصة على توسعة مناطق عملياتها وشبكتها خلال العام 2017، بحيث تشمل منتجات وخدمات جديدة للتجار والزبائن. وأضاف: "تعد العمليات الخاصة بالشركة في سلطنة عمان استراتيجية بالنسبة لنا، وقد أثبتت شراكتنا مع شركة عمانتل أنها ناجحة ومميزة في عدد من الجوانب ونحن نفخر بهذه الشراكة ولن نتوقف عن الاستمرار في الاستثمار في السوق العماني لأن به الكثير من الإمكانات والفرص، ولا يفوتنا في هذا الصدد أن نتوجه بجزيل الشكر لكافة الشركاء والتجار والزبائن في كافة المناطق في السلطنة، ونعدهم بأننا سنواصل السعي لتوفير أفضل الخدمات الممكنة".