سفارة السلطنة في كوالالمبور تحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

بلادنا الأحد ٢٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
سفارة السلطنة في كوالالمبور تحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

كوالالمبور -العمانية

أقام الوزير المفوض القائم بأعمال سفارة السلطنة في كوالالمبور بالإنابة رياض بن محمد مكي حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد في فندق جي دبليو ماريوت حضره ممثلاً عن الحكومة الماليزية كضيف شرف الوزير في رئاسة مجلس الوزراء داتوك سري «جميل خير بن بهروم»، كما حضره عدد من المسؤولين الماليزيين وكبار الضباط في وزارة الدفاع الماليزية ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة، وممثلو الملحقيات العسكرية والثقافية في ماليزيا، إلى جانب حشد من رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية والأكاديمية والإعلامية البارزة، وعدد من الطلبة وأفراد الجالية العُمانية في ماليزيا.

وأﻟﻘﻰ ﻣﻣﺛل اﻟﺣﻛوﻣﺔ اﻟﻣﺎﻟيزية ﻛﻠﻣﺔ ﺗﻣﻧﻰ ﺧﻼلها ﻣوﻓور اﻟﺻﺣﺔ واﻟﺳﻌﺎدة ﻟﺣﺿرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وﻟﺷﻌب وﺣﻛوﻣﺔ السلطنة ﻣزيدا ﻣن اﻟﺗطور واﻻزدهار.
تخلل الحفل مشاركة عدد من الطلبة العُمانيين بالفنون الشعبية جسدت التراث العُماني الأصيل، فضلا عن عرض مجموعة من اللوحات الفنية التي تبرز التراث والبيئة العمانية وموروثها الشعبي والحضاري، وعرض عدد من الأفلام التي تجسد النهضة المباركة، وتوزيع مطبوعات إعلامية تعكس مختلف جوانب التنمية في السلطنة.
وقد أشاد الحضور بهذه المناسبة متمنين للسلطنة وشعبها التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.