لقاءات

الجماهير الأحد ٢٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
لقاءات

صلالة - رشيد سالم

الجمل: لن نفرط بالفوز أمام صحار
أكد المدير الفني المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي اﻷول بنادي ظفار بأن اللاعبين يمرون بإجهاد كبير جداً؛ وذلك نتيجة مشاركاتهم المتعددة مع المنتخب والنادي والتي لم يتمكنوا خلالها من الراحة لتجديد عطائهم، "ورغم ذلك أشكرهم جميعاً على تحملهم وإصرارهم على مواصلة عطائهم في أرضية الملعب في ظل المنافسة واللعب القوي من قبل ﻻعبي اﻷندية اﻷخرى عندما يقابلون ظفار". وأضاف: "منذ خمسة شهور لم نتلق أي خسارة سواء كانت في مباريات ودية أو رسمية، ومما ﻻ شك فيه بأن هذه الخسارة اﻷولى لنا في الدوري وسنتعلم منها دروساً كبيراً رغم أننا ندرك بأن كرة القدم فيها الفوز والخسارة، وسعينا خلال اليومين الفائتين للعمل على معالجة اﻷخطاء التي كانت سبباً في خسارتنا اﻷولى، واللاعبون جاهزون للمباراة وعازمون على تقديم ومواصلة عطائهم والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، والمحافظة على رتمنا وأدائنا وترتيب الصدارة، ونحن نحترم فريق نادي صحار الذي يقدم أداءً جيداً بامتلاكه مجموعة من عناصر اللاعبين، لكننا سنعمل على كسب نقاط المباراة من أمامهم كون المباراة على أرضنا وبين جمهورنا، والتي لن نفرط في نتيجتها الإيجابية لصالحنا".

قاسم سعيد: لن نقبل بخسارة ثانية
أكد مهاجم المنتخب ونادي ظفار اللاعب قاسم سعيد على أن "الكل ينظر لنا نظرة مغايرة جداً عن الفرق اﻷخرى في المباريات، اﻷمر الذي وضع لاعبي ظفار في مسؤولية كبيرة نأمل أن نكون عند حسن ظنهم بنا". وأضاف: "الكثير منا مجهد تماماً والبعض يشكو من اﻹصابات وهذا ما أثر على أدائنا في المباريات اﻷخيرة وخاصة المباراة الفائتة أمام النهضة والتي تعرضنا فيها ﻷول خسارة في قطار الدوري، ونأمل أن تكون اﻷخيرة، ونحن كلاعبين نحترم فريق صحار جيداً ولكن في الوقت نفسه لا نقبل ضربتين متتاليتين بالخسارة أو فقدان أية نقطة من الثلاث؛ لذا سيكون سلاحنا وهدفنا الفوز ولا شيء غيره".

المكيس: نسعى لمواصلة العطاء
أوضح المدرب السوري مدرب النصر عبد الناصر المكيس بأن اللقاء الذي سيجمعهم اليوم بفريق نادي النهضة سيكون قوياً، فـ "النهضة فريق منتشٍ بفوزه في الجولة الفائتة على متصدر الترتيب ظفار ويمر بحالة جيدة ومستقرة في اﻷداء، ونحن قدمنا مباراة جيدة في أمام العروبة، وقدم اللاعبون مجهوداً كبيراً رغم الضغط والسفر، ونسعى لأن يواصل اللاعبون العطاء في هذه المباراة كونها على أرضنا وجمهورنا، والشباب عازمون على الفوز، ولدينا غيابات للإيقاف والإصابات. وبشكل عام فإن الحالة النفسية والبدنية جيدة مع وجود الإرهاق نتيجة للسفر للمباريات والتي لا يجد من خلالها اللاعب للراحة واستعادة أنفاسه". وأضاف: "في الدوري بشكل عام الفرق كلها قريبة من بعضها البعض في النقاط، ونحن في النصر تفصلنا عن المتصدر 4 نقاط وهذا فرق قليل جداً في عالم كرة القدم، خاصة أننا لا زلنا في القسم اﻷول، والدوري طويل وقد تحدث تغييرات كثيرة كون اﻷمور غير معروفة ورحلة الإياب ستكون صعبة على كل الفرق من أجل جمع النقاط". وعن أداء النصر في المباريات أجاب المكيس: "لا يوجد فريق يلعب بالرتم واﻷداء نفسه في دورينا خاصة في ظل ظروف اللاعبين غير المتفرغين والسفر وضغط الدوري الذي لا يوجد فيه وقت بين المباريات، وكذلك الاحتراف للاعب ليس بمعنى الاحتراف كون أغلب اللاعبين غير متفرغين، وهذا يشكل ضغطاً كبيراً على اللاعب بين العمل والتدريب والسفر".

فوزي بشير: المباراة أمام النهضة صعبة
قال رئيس جهاز الكرة بنادي النصر فوزي بشير: "المباراة أمام النهضة صعبة جداً، ففريق النهضة بدأ يظهر بالمستوى الحقيقي وفوزه على متصدر الترتيب للدوري ظفار ستعطيه دفعة معنوية في هذه المباراة. نحن في النصر قدمنا مباراة قوية أمام العروبة ونأمل أن يستمر ﻻعبونا على هذا المستوى ويسيروا على هذا النهج". وأضاف: "منذ أربع مباريات فائتة في منافسات دوري عمانتل للمحترفين لم نحقق أو نتذوق نغمة الفوز التي نحن -ولا شك- متعطشون لها، وكل المباريات اﻷربع الفائتة كان التعادل سيد الموقف، واللاعبون مطالبون اليوم بالفوز، خاصة أن المباراة على أرضنا وبين جمهورنا، والفوز مهم فيها كونه يؤكد مقدرتنا على اللحاق بالفرق المتصدرة".