انطلاق جولة الإياب لدوري الأولى اليوم بثلاث مواجهات

الجماهير الخميس ٢٤/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٠:٣٣ ص

متابعة-حميد البلوشي

تنطلق اليوم جولة الإياب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم من خلال مواجهات الأسبوع السادس والذي يتضمن 6 مواجهات تقام منها 3 مباريات اليوم الخميس للمجموعة الثانية على أن تستأنف مباريات المجموعة الأولى يوم السبت المقبل بثلاث مواجهات أيضا.

حيث سيستضيف السيب اليوم بملعبه نادي المضيبي في لقاء قوي ومنتظر بين الفريقين ويستضيف بدية بملعبه نادي بهلاء في لقاء لن يخلو عن الإثارة والندية وذلك في الساعة السادسة مساء، بينما يحل المصنعة ضيفا على نادي الاتحاد في الساعة الرابعة إلا ثلث.

وتستكمل مباريات الأسبوع السادس يوم السبت المقبل، حيث سيلتقي نزوى مع مرباط على ملعب نزوى في الساعة الثالثة والربع، بينما يستضيف مجمع صور لقاء قوي آخر يجمع صور وبوشر في الساعة السادسة مساء، وفي اللقاء الأخير سيستضيف نادي صلالة بملعبه نادي السلام في الساعة السادسة والنصف.

جدير بالذكر بأن نادي بوشر يتصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط متقدما على نزوى صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف بينما يأتي السلام ثالثا برصيد 8 نقاط ويحل صور في المركز الرابع برصيد 7 نقاط ومرباط في المركز الخامس برصيد 5 نقاط ويتذيل نادي صلالة المركز الآخير بنقطة واحده.

بينما يتصدر نادي المضيبي جدول الترتيب للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المصنعة صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي السيب ثالثا برصيد 10 نقاط أيضا وبدية في المركز الرابع برصيد 6 نقاط وبهلاء في المركز الخامس برصيد 3 نقاط والاتحاد الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.