«سيتي سنتر القرم» يستضيف لعبة الواقع الافتراضي «جسر المفــاجـآت»

مؤشر الخميس ٢٤/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٢٥ ص
«سيتي سنتر القرم» يستضيف لعبة الواقع الافتراضي «جسر المفــاجـآت»

مسقط -
يستضيف «سيتي سنتر القرم»، الوُجهة العائلية المفضلة للحياة العصرية والتسوق والترفيه في عُمان والذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، فعالية ترفيهية شيقة، إذ سيكون المتسوقون على موعد مع لعبة «جسر المفاجآت» المبنية على تقنية الواقع الافتراضي، من الآن وحتى 10 ديسمبر 2016. وتتيح لعبة «جسر المفاجآت» التي يستضيفها «سيتي سنتر القرم» للجميع الاستمتاع بأحدث جيل من تقنيات الواقع الافتراضي، ويتأهل كل من تسوق بمبلغ 10 ريالات عُمانية في أي من متاجر «سيتي سنتر القرم» لخوض هذه التجربة الترفيهية المذهلة والفوز بجوائز فورية من المتاجر المشاركة في آنٍ معاً. وتقوم فكرة هذه اللعبة على قبول المتسوقين لتحدٍّ يتمثل في عبور جسر يمتد بين منطادين يحلّقان في سماء عُمان في تجربة تحاكي الحقيقة بينما يمشون على نحو متزامن فوق جسر حبال معلق في «سيتي سنتر القرم».

ولزيادة تشويق اللعبة، يواجه المشاركون تحدياً خلال لعبة الواقع الافتراضي «جسر المفاجآت» يمنحهم فرصة الفوز بالكثير من الجوائز الفورية المقدَّمة من المتاجر المشاركة. فإلى جانب الاستمتاع بهذه التجربة الترفيهية ذات التقنية الفائقة، يفوز المتسوقون في «سيتي سنتر القرم» بالعديد من الجوائز القيّمة. وتماشياً مع رؤية مجموعة «ماجد الفطيم» الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سيقدّم «سيتي سنتر القرم» للمتسوقين قسيمة هدايا بقيمة 500 ريـال عُماني، أسبوعياً، من الآن وحتى 28 ديسمبر 2016. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً عُمانياً لدخول السحوبات الأسبوعية بعد تقديم إيصال المشتريات لمكتب خدمة العملاء للحصـول على قسيمة دخول السحب.

يعتبر «سيتي سنتر القرم» وجهة التسوق والحياة العصرية التي تستقطب ما يقارب الأربعة مليون زائر سنوياً. ويتضمن المركز 80 متجر تجزئة بما فيها 14 مطعم على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 23,200 متر مربَّع، وتمثل المجموعة المتنوعة من متاجر التجزئة كافة الفئات ويوفر «سيتي سنتر القرم» العديد من الوسائل الترفيهية العائلية المتكاملة مثل مجمع «ڤوكس سينما» الذي يضم 7 شاشات عرض سينمائية، وماجيك بلانيت. وقد شهد «سيتي سنتر القرم» مؤخراً مشروع توسعة باستثمار يبلغ خمسة ملايين ريـال عماني مخصص لافتتاح «سنتربوينت» مفهوم التجزئة متعدد الأقسام التابع لمجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى مواقف سيارات إضافية. وقد أضافت التوسعة الجديدة، والتي تم اكتمالها في 20 نوفمبر 2016، مساحة 3150 متراً مربعاً تقريباً من المساحات القابلة للتأجير. وكان سيتي سنتر القرم قد افتتح أبوابه في العام 2008 ويقع في منطقة القرم التجارية والسكنية. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم المجموعة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.