السيب وظفار وجعلان والشباب والسلام في صدارة دوري الرديف

الجماهير الأربعاء ٢٣/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص

متابعة - حميد البلوشي

تواصلت الإثارة في مباريات دوري الرديف حيث أقيمت 11 مباراة فيه خلال الأسبوع الرابع من عمر الدوري، وسُجل أمس الأول 31 هدفاً في معدل تهديفي جيّد للدوري، وستُقام مباريات الأسبوع الخامس الاثنين المقبل. في المجموعة الأولى تمكن نادي السيب من الفوز على نادي فنجاء بنتيجة 2-1، وتغلّب نادي عمان على نادي مسقط بنتيجة 2-1 أيضاً ليواصل السيب صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي خلفه مباشرة نادي فنجاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والمركز الثالث من نصيب نادي عمان برصيد 3 نقاط، بينما يأتي أهلي سداب في المركز الرابع برصيد نقطتين، وخامساً نادي مسقط برصيد نقطة.

وفي المجموعة الثانية تعادل ظفار ومرباط بنتيجة 0-0، وتغلّب النصر على صلالة بنيتجة 3-2، وبهذه النتائج يتصدر نادي ظفار المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني النصر وصلالة على التوالي برصيد 6 نقاط، أما المركز الرابع فمن نصيب مرباط برصيد 4 نقاط، وأخيراً الاتحاد بدون أي رصيد.

أما في مباريات المجموعة الثالثة فتغلّب صور على جاره العروبة بنتيجة 1-0، بينما انتهى لقاء الوحدة وجعلان بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليواصل جعلان صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتساوى ناديا الوحدة وصور في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط، ويحل نادي العروبة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس الطليعة بدون أي رصيد.
وضمن مباريات المجموعة الرابعة تغلّب الخابورة على السويق بنتيجة 4-0، والشباب على الرستاق بنتيجة 3-1، ليقفز الشباب للصدارة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني المصنعة برصيد 5 نقاط، والسويق ثالثاً برصيد 4 نقاط، والرستاق رابعاً برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس الخابورة برصيد 3 نقاط.
أما في مباريات المجموعة الخامسة فتغلّب صحار على عبري بنتيجة 1-0، ومجيس على النهضة بنتيجة 4-3، وصحم على السلام بنتيجة 2-1.