Galaxy تقدم إضافة جديدة إلى مجموعة أكسسواراتها

مؤشر الأربعاء ٢٣/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
Galaxy تقدم إضافة جديدة إلى مجموعة أكسسواراتها

مسقط -
في أحدث إضافة إلى المجموعة المتنامية من أكسسوارات عائلة Galaxy، تأتي ميزة ربط الهاتف عبر وصلة USB (On-The-Go Adapter) مدمجةً في عبوة كل من جهازي Galaxy S7 وS7 edge. وللوهلة الأولى، تبدو وكأنها وصلة USB اعتيادية، لكنها في الواقع تتيح لك القيام بأكثر مما تتوقع. فأول شيء يقوم به المستخدمون بعد شرائهم هاتف جديد هو نقل البيانات المهمة مثل جهات الاتصال والموسيقى والفيديو والصور وغيرها من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. لكن عادة ما تنطوي هذه العملية على الحاجة لتحميل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر ثم نقلها إلى الهاتف الذكي الجديد، بينما مع وصلة USB الخاصة التي تأتي مع جهازي Galaxy S7 وS7 edge، يمكنك نقل البيانات بشكل مباشر ودون الحاجة لجهاز كمبيوتر.

تتيح ميزة النقل الذكي «Smart Switch» القدرة على إجراء عملية النقل من الهاتف إلى الهاتف، مما يساعد على عملية نقل بيانات سريعة لأجهزة Galaxy. وكل ما عليك فعله هو ربط الهاتفين ببعضهما باستخدام وصلة USB حتى تظهر لك نافذة جديدة تتيح لك تحديد البيانات التي ترغب بإرسالها واستقبالها. عملية بسيطة لا تحتاج إلى أي تطبيق آخر لتحميله أو تنصيبه.
يمكن الاستمتاع بالمزيد من الخيارات التي تعزز الإنتاجية من خلال ربط هاتفك بلوحة مفاتيح، حيث تتيح لك وصلة USB القدرة على ربط هاتف Galaxy S7 بلوحة مفاتيح للحصول على تجربة كتابة تماثل تلك على الكمبيوتر المكتبي. في حال كنت تستخدم لوحة مفاتيح سلكية، ببساطة اربط الهاتف بلوحة المفاتيح من خلال وصلة USB. أما إذا كانت لوحة المفاتح لاسلكية، يمكنك ربط الهاتف بمستقبل لوحة المفاتيح عبر وصلة USB وسيقوم هاتفك بالتعرّف تلقائياً على لوحة المفاتيح. كما تتيح لك وصلة USB القدرة على قراءة ومشاركة ملفات الموسيقى والمستندات من ذاكرة USB بنفس الطريقة التي يمكنك فعل ذلك على الكمبيوتر المكتبي. اشبك ذاكرة التخزين بهاتفك عبر وصلة USB وهي الآن جاهزة للاستخدام. وعند نفاذ شحن هاتفك تتيح لك وصلة USB شحن هاتفك Galaxy S7 أو S7 edge باستخدام الطاقة من هاتف آخر، وهو الأمر المثالي عندما لا تمتلك شاحناً على الإطلاق أو تمتلك القليل منه فقط، أو عندما يكون منفذ الطاقة بعيداً وصعب الوصول إليه.