نكهة مميزة لتشكيلة فواكه خيرات المُجمدة من الصفاء للأغذية

مؤشر الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٥:٠٢ ص
نكهة مميزة لتشكيلة فواكه خيرات المُجمدة من الصفاء للأغذية

تنتج الصفاء للأغذية التي تعد أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية الصحيّة تشكيلة واسعة من منتجات الفواكه المجمّدة والمنعشة تحت مظلة العلامة التجارية "خيرات"، والتي يتم استيرادها من مزارع الهند الوافرة. ويتم حصاد هذه الفواكه طازجةً وتجميدها مباشرة، وذلك لتقديمها بأفضل حالاتها للعائلات في أنحاء السلطنة. وتقدّم "خيرات" للمستهلكين خيارات طعام صحيّة حيث لا تحتوي فواكه خيرات المُجمّدة على نكهات صناعية، وهي غنيّة بالفيتامينات، جاعلةً منها إضافة متميّزة لمائدة الطعام أو للمناسبات سواءً للكبار أو الصغار. وتضم تشكيلة فواكه خيرات الآتي: الفراولة، قطع السابوتا (الشيكو)، والرمّان، وبذور الفشار. وتتم عملية تغليف هذه الفواكه بأعلى جودة بحيث تحتفظ بالطعم الطبيعي، والطزاجة، والرائحة المميّزة للفواكه.
وتقوم الصفاء للأغذية في هذا الصدد بالعديد من الأبحاث لتقديم أفضل أنواع الفواكه للسلطنة، وهو ما جعل هذه التشكيلة تحقق نجاحاً بين العائلات في السلطنة، حيث تؤمن الصفاء للأغذية بأنها ستواصل تقديم ما لذ وطاب من المنتجات الصحيّة للمستهلكين.
وقال مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: "يبحث المستهلكون دوماً عن طرق جديدة وشهيّة للاستمتاع بتناول الفواكه، ونحن كوننا الشركة الرائدة في مجال منتجات الأغذية بالسلطنة فإننا سُعداء بتقديم الفواكه الطبيعية والنقيّة والشهية للمستهلكين في السلطنة." وأضاف: "إن الفواكه المجّمدة مُغذّية تماماً مثل الفواكه الطازجة، فهي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تقي الجسم من الأمراض. كما تحتوي الفواكه على الألياف الضرورية لبناء الصحة المعويّة للإنسان والتي تنظّم شهيّة الإنسان. وليس ذلك فقط، فإن فواكه خيرات لا تجعل لتناول الفاكهة وقتاً أو موسماً مُعيّناً، حيث تستطيع العائلات الاستمتاع بتناول الفاكهة في أي وقت من أوقات السنة". وتواصل الصفاء للأغذية من خلال تشكيلة منتجات "خيرات" في تقديم الوجبات المُفضّلة لدى العائلات بأفضل الطرق الصحيّة والشهيّة. وتُعّد تشكيلة فواكه "خيرات" أحد أفضل الطرق للعائلات في الحصول على الجرعة اليومية اللازمة من العناصر الغذائية المفيدة والفيتامينات.