سنتربوينت تعزّز وجودها في المنطقة وتفتتح فرعاً جديداً في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٥:٠٢ ص
سنتربوينت تعزّز وجودها في المنطقة وتفتتح فرعاً جديداً في السلطنة

مسقط - ش

أعلنت مجموعة لاندمارك عن افتتاح فرعها رقم 135 في المنطقة، فيما تواصل السلسلة المتميزة من محلات التجزئة توسعة نطاق وجودها في الشرق الأوسط. تعدّ سنتربوينت واحدة من أكبر العلامات المتخصصة بتجارة الأزياء وتشتهر بالتشكيلة الواسعة من منتجات الموضة والتجميل. تلبي السلسلة الشهيرة احتياجات الأسواق المتوسطة في الشرق الأوسط وتضم العلامات الإقليمية المحببة بيبي شوب وسبلاش وشو مارت ولايف ستايل تحت مظلة واحدة. يفتح الفرع الجديد أبوابه في القرم سيتي سنتر، ليكون فرع سنتربوينت الثامن في السلطنة.

مجموعة متنوعة من العلامات
يضم القرم سيتي سنتر، والواقع وسط مدينة مسقط، مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية، وهو أول مركز تسوق في منطقة القرم. أما الفرع الجديد لعلامة سنتربوينت فسيلبي متطلبات المزيج السكاني المتنوع من المواطنين العمانيين والوافدين في المنطقة، مما يعكس التنوع في تركيز العلامة وزبائنها. يضم المتجر المجموعة الكاملة من منتجات سنتربوينت ومجموعتها الحالية للخريف والشتاء من الأزياء وملابس الأطفال والأحذية والأكسسوارات ومواد التجميل والديكورات المنزلية.

نمو إيجابي مستمر
في هذه المناسبة قال رئيس علامة سنتربوينت سايمون كوبر: "من خلال الفرع الجديد في القرم سيتي سنتر أصبح بإمكان سنتربوينت ترسيخ وجودها في سلطنة عمان، حيث نشهد نمواً إيجابياً مستمراً. ولا شك في أن حجم سنتربوينت وموقعها الاستراتيجية في المول سيجعل من المتجر الجديد أحد أهم المحلات في المركز ونأمل أن يساهم في زيادة أعداد زوار المول من خلال عروضنا الجذابة. شهدنا إقبالاً واسعاً ومشجعاً من جانب الزبائن في سلطنة عمان ونتطلع إلى مزيد من التوسع في المنطقة".

افتتاح أربعة فروع جديدة
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لعلامة سنتربوينت مانو جيسواني: "كشهادة على ثقتنا بإقبال الزبائن على علامتنا في سلطنة عمان، فسيتلو افتتاح الفرع الجديد في القرم سيتي سنتر بمسقط افتتاح أربعة فروع جديدة في دول الخليج العربية بحلول نهاية العام الجاري. وتتطلع سنتربوينت للوصول إلى 139 فرعاً في المنطقة مع نهاية العام ضمن خططنا الإقليمية للتوسع".

تحقيق انسجام مثالي
من خلال أربع علامات تجارية رائعة في وجهة واحدة، تجسّد سنتربوينت استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى تحقيق انسجام مثالي بين أربعة خطوط تجارية عبر محلات بيبي شوب وشومارت وسبلاش ولايف ستايل ضمن هوية واحدة، لتكون وجهة واحدة للتسوق. ومن أبرز مزايا هذا التقارب الإبداع في التصاميم وتحفيز تجربة التسوق الممتعة، حيث تقدم سنتربوينت قيمة كبيرة مقابل النقود في وجهة جذابة لكافة أفراد العائلة، لترسم توجهات الزبائن وتعزز قيمة العلامة التجارية وتدعم النمو المستقبلي للمجموعة في فئة أسواق التجزئة المتوسطة.

جوائز عديدة
ساهمت جهود سنتربوينت في مجال التواصل الاجتماعي وتجارة التجزئة في تكريمها من قبل أبرز لجان الجوائز المرموقة في قطاع التجزئة، وهي جوائزImages RetailME، كما حصلت على جائزة الشريط الذهبي للتميز "لأفضل سلسلة كبرى من متاجر التجزئة" خلال العام 2016 وأفضل حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لثلاثة أعوام على التوالي (2014-2016) وجائزة أفضل حملة تسويق خلال العام. كما حصلت العلامة على الجائزة الذهبية في فئة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن جوائزICSC 2015 للشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقديراً، وذلك تقديراً لحملاتها الفعالة واستراتيجيتها التسويقية المبتكرة. وحصدت حملتها الناجحة "وقت العائلة" على الجائزة الفضية ضمن جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016 وعلى الجائزة البرونزية في جوائز MEPRA العام 2015.