سلوى الغافرية..إبراز الأنوثة سر نجاحها

مزاج الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٣ ص
سلوى الغافرية..إبراز الأنوثة سر نجاحها

مسقط - زينب الهاشمية

سلوى الغافرية، عشقت التجميل، ودفعها حبها لاتخاذ قرار بتطوير موهبتها من خلال التعلم والإطلاع، والتحاقها بدورات عالمية مع خبراء لبنانيين في مجال التجميل، وشاركت في العديد من عروض الأزياء داخل السلطنة، وتستعد حالياً بتجهيز مركز تجميل خاص لها.

في السطور التالية نتعرّف عليها أكثر.

حدثينا عن مسيرتك المهنية في مجال التجميل؟

بدأت في مجال التجميل قبل 5 سنوات، حيث كنت شغوفة جداً بأمور الماكياج، وقد لاحظت والدتي ذلك، فساندتني وساعدتني على أن أبدأ بوضع مكياج لأخواتي وبنات العائلة، وبعد سنة التحقت بصالون تجميل، وبدأت باستقبال زبائن، والحمد لله حظيت برضا وإعجاب زبائني بلمساتي. ومنذ ذلك الحين وأنا أعمل على تطوير عملي، فالتحقت بدورات عالمية مع خبراء لبنانيين، وخبير برازيلي، وتعلمت منهم الكثير.

كل خبيرة تجميل لها بصمة خاصة في وضع المكياج، فما أبرز ما يميزك؟

ما يميز مكياجي بشهادة كل الزبائن، أنه نظيف ودقيق، حيث إنني بطبيعتي أحب الدقة جداً في حياتي اليومية، وحتى في مجال عملي.

هل لك مشاركات دولية ومحلية؟

لا، لم التحق بمشاركات دولية، ولكن أطمح لذلك. لي إنجازات داخلية، ومشاركات في عروض أزياء مهمة داخل السلطنة، منها عروض أزياء حفلات تدشين كاتالوج «ليديز الامود»، حيث وضعت لمساتي على عارضات لمصممي أزياء عالميين، مثل أنطوان سلامه، ووليد عطا الله وغيرهم، وأيضاً عرض أزياء بوتيك قنسر، حيث وضعت لمساتي على المذيعة المتألقة في قناة إم بي سي علا الفارس، والممثلة الكويتية مي عبدالله، وأيضاً شاركت في عرض حي ومباشر في حفل مجلة أناقتي، الذي يُعد الأول من نوعه في السلطنة.

هل تتقيدين بأذواق النساء أم أنك تعملين حسب قناعتك؟

عادة أحب أن أسأل زبونتي عن ميولها في الألوان، ولكن في الوقت نفسه أحاول أن أقنعها بوجهة نظري؛ وذلك لخبرتي في هذا المجال، وحالياً الزبونة لا تقرر الحجز مع أية خبيرة تجميل إلا وهي متيقنة بأسلوبها في الماكياج وإعجابها به.

ما هي الألوان الدارجة لهذا الموسم؟

الألوان الدارجة هي الدافئة والهادئة والبسيطة، والتي تتميز بالنعومة، وبعيدة كل البعد عن الألوان الصارخة.

نصائح تقدمينها للنساء للحصول على مكياج مثالي؟

حافظي دائماً على نظافة بشرتك، واستخدمي يومياً مزيل المكياج المناسب لنوعية بشرتك، وبعدها الغسول المناسب، واحذري من استخدام أي نوع متوفر في السوق، حيث إن البشرة تتضرر جداً في حال اختيارك لنوع لا يناسبها، فالمكياج المثالي لا يكتمل إلا ببشرة مثالية.

طموحاتك ومشاريعك المستقبلية؟
حالياً أعمل على تجهيز مركز سلوى للتجميل، الذي سيشمل كل الخدمات التي تحتاجها المرأة، وترقبوا الافتتاح قريباً إن شاء الله.