بمشاركة 160 متسابقاً «المهام الخاصة» تنظم سباق الجري السنوي

الجماهير الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بمشاركة 160 متسابقاً 

«المهام الخاصة» تنظم سباق الجري السنوي

مسقط -
نظمت قيادة شرطة المهام الخاصة صباح أمس الاثنين سباق الجري (الماراثون) لمسافة 10 كيلومترات بمشاركة 160 من الرجال والنساء في ولاية العامرات.

وجاءت نتائج المستوى الفردي (رجال) بتحقيق إسماعيل بن سعيد السيفي من وحدة حفظ النظام بسمائل المركز الأول، وجاء مازن بن خليفة الحضرمي من وحدة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثاني، وحقق محمد بن ثاني البلوشي من وحدة النظام بسمائل المركز الثالث.

وعلى المستوى الفردي (نساء) حققت دلال بنت غاصب السيابية المركز الأول، وحلّت عبير بنت عبدالله السيابية المركز الثاني، فيما جاءت أمل بنت سعيد السيابية في المركز الثالث.
أما على مستوى الترتيب العام (رجال) فقد تمكنت وحدة حفظ النظام بولاية سمائل من تحقيق المركز الأول، وحصلت وحدة المهام الخاصة بولاية الرستاق على المركز الثاني، وجاءت وحدة المهام الخاصة بولاية صلالة في المركز الثالث.
كما جاءت نتائج الترتيب العام (نساء) المركز الأول كان من نصيب مركز تدريب الأنصب، وفي المركز الثاني قسم الإسناد بمسقط، وحلّت في المركز الثالث وحدة المهام الخاصة بولاية صحار.
وفي ختام السباق قام قائد شرطة المهام الخاصة راعي السباق العميد مبارك بن عبدالله الفلاحي بتسليم الجوائز للحاصلين على المراكز الأولى في الماراثون.