بطل الدوري ووصيفه في مواجهة نارية بالكأس الغالية للهوكي

الجماهير الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

متابعة - محمد الدرمكي

يفتتح أهلي سداب وبوشر مبارياتهما في كأس جلالته للهوكي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في المباراة التي تم تأجيلها من الجمعة الفائتة بسبب عدم اكتمال الطاقم التحكيمي للمباراة.

وتعد المباراة الافتتاحية لكلا الناديين حامل اللقب وبطل الدوري أهلي سداب ووصيف الدوري نادي بوشر، وتترقب جماهير الناديين المباراة الكبيرة التي ستعطي انطباعاً عن الجانبين ومدى جاهزيتهما للمنافسة على لقب بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي.

أهلي سداب يستعد للكأس بمعسكر في صحار

وقد أنهى أهلي سداب كافة تحضيراته للبطولة الأغلى في مسابقات الهوكي المحلية، حيث أقام هوكي أهلي سداب معسكراً داخلياً في صحار لمدة أسبوع أجرى فيه بعض المباريات الودية، ليكمل برنامجه المعد للمسابقة التي ينتظر التتويج بها وامتلاك الكأس.

بوشر يتعاقد مع الدرمكي

وبدوره، يسعى بوشر إلى مواصلة تطوره خاصة بعد بلوغه المباراة النهائية في الدوري وحلوله وصيفاً بخسارته من أهلي سداب، ومواصلة لجهود النادي في الارتقاء برياضة الهوكي فقد تعاقدت إدارة بوشر مؤخراً مع المدرب الوطني أحمد بن ناصر الدرمكي للإشراف على تدريبات الهوكي بنادي بوشر، وهي خطوة كبيرة وإضافة لهوكي بوشر الذي يرتقي رويداً نحو التتويج بلقب كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي والذي يعد مطلباً لهوكي بوشر وجماهيره. ويعد أحمد الدرمكي من الكفاءات التدريبية الوطنية ويحمل سجلاً طويلاً من الخبرة مع منتخباتنا الوطنية، وهو مدرب للمنتخب الوطني الأول في آخر مشاركة له في المرحلة الأولى من دوري العالم في سبتمبر الفائت، واستطاع التأهل بالمنتخب إلى المرحلة الثانية من البطولة العالمية.