«سبار عُمان» يطلق حملة التبرع بالمواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني

مؤشر الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«سبار عُمان» يطلق حملة التبرع

بالمواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني

مسقط -
بالتعاون مع جمعية دار العطاء أطلق سوبرماركت سبار عُمان حملة تجميع المواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين، لدعم المجتمع العُماني ومساعدة العائلات المحتاجة. وانطلقت الحملة ابتداءً من 20 نوفمبر 2016 والتي تهدف إلى مساعدة العائلات المحتاجة في كافة أرجاء السلطنة وتشجّع الحملة المتسوقين في سوبرماركت سبار على التبرع بمواد غذائية للعائلات المحتاجة، وتنطلق الحملة من فرع سوبرماركت سبار في مدينة السلطان قابوس برعاية صاحبة السمو بسمة آل سعيد الرئيسة التنفيذية لعيادة همسات السكون. وتأكيداً على التزام سبار بالجودة وخدمة المجتمع قال الرئيس التنفيذي لسبار عمان سريدهار موسابيتا: «نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة مع دار العطاء والتي تهدف إلى خدمة المجتمع وستوزع صناديق التبرع في كافة أفرع سوبرماركت سبار». وأضاف: «هذه المبادرة نسعى من خلالها إلى فتح قنوات التواصل مع المجتمع المحلي ورعاية كل المبادرات الإنسانية التي من شأنها تطوير ومساندة المجتمع كمبادرة التبرع بالطعام هذه». وتوزعت صناديق التبرع في كافة أفرع سوبرماركت سبار في السلطنة.

وتعليقاً على هذه المبادرة قالت مسؤولة جمعية دار العطاء مريم الزدجالية: «نودّ أن نتقدم بالشكر إلى سوبرماركت سبار عمان على هذه المبادرة الإنسانية ودعمهم للعائلات المحتاجة في السلطنة». وأضافت: «نودّ أن نشكر القائمين على السوبرماركت والموظفين على هذه المبادرة التي شملت كل أفرع سبار في السلطنة».
ومن جهته قال رئيس محلات البيع بالتجزئة لدى سبار عمان ديفيندرا كومار: «تلتزم سلسلة متاجر سبار بالمسؤولية الاجتماعية ويهمها تعزيزها من أجل تحسين الظروف المعيشية للناس، وحملة التبرع بالمواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني هي دليل على هذا ونودّ أن نطلب من كل زبائننا مشاركتنا هذه الحملة الإنسانية والمساهمة في مساعدة الغير علما أن الحملة الغذائية ستستمر لغاية 25 ديسمبر المقبل».