"عود ميلانو" ينضم إلى عائلة مسقط جراند مول

مؤشر الاثنين ٢١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"عود ميلانو" ينضم إلى عائلة مسقط جراند مول

مسقط - ش

افتتح مؤخراً في مسقط جراند مول، المنفذ الأول للعلامة الإيطالية العالمية في عالم التجميل "عود ميلانو" حيث يقع المحل الجديد في الطابق الثاني من المول إلى جانب محل عبدالصمد القرشي، ويقدم تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل الفاخرة والفريدة من نوعها، ليكون بذلك آخر المنضمين إلى عائلة مسقط جراند مول التي تضم أشهر وأرقى العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية. كما يوحي الاسم، بدأت عود ميلانو مشوارها من مدينة ميلانو الإيطالية العريقة، عاصمة الأزياء والجمال الأوروبية، لتنتشر بعدها في العديد من دول العالم حاملة معها الإرث الشرقي الأصيل لتعريف الجمال الطبيعي. عود ميلانو اليوم هو المكان الذي تُعيد فيه الأنثى اكتشاف نفسها من جديد مع تشكيلة عالمية من مواد وأدوات التجميل، سواء أصبغة الشعر أو الرموش الاصطناعية أو العطور الشرقية وكريمات العناية بالبشرة، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد هو عود ميلانو.
المميز في عود ميلانو هو جمعه ببراعة تامة بين الأصالة العريقة ولغة العصر ليلهم النساء من حول العالم بمفهوم جديد كلياً سواء لجهة المستحضرات أو الأدوات المستخدمة في عالم التجميل، حيث تضفي منتجات عود ميلانو سحراً وجاذبية بلا حدود، من خلال مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والزيوت الطبيعية التي تم ابتكارها بلمسات إبداعية.
يسعى مسقط جراند مول منذ افتتاحه قبل ما يقارب الخمس سنوات إلى استكشاف أذواق المستهلكين بطريقة مبتكرة، ليلبي احتياجاتهم لاحقاً عبر استقطاب أهم العلامات التجارية التي تقدم المنتجات التي يبحثون عنها، في هذا الإطار يأتي افتتاح الفرع الجديد والأول في سلطنة عُمان للعلامة عود ميلانو التي تتميز منتجاتها التجميلية بالتوازن الدقيق بين الجودة والفخامة والابتكار الذي لا يمكن العثود عليه في مكان آخر، الأمر الذي يحسب لمسقط جراند مول الوجهة الأكثر انتشاراً بين المستهلكين في سلطنة عُمان.
مسقط جراند مول هو وجهة التسوق الأكثر حيوية في السلطنة، و قد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن. ليتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة، هذا وقد تمت إضافة 500 موقف للسيارات مؤخراً كجزء من المرحلة الثالثة لتوسعة جراند مول والتي ستضيف 130 محلاً جديداً عند اكتمالها العام المقبل ليصبح مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية المتكاملة في سلطنة عمان والقادر على منح زواره تجربة تسوق ليس لها مثيل.