ظفار للسيارات تفتتح صالة جديدة بنزوى وتدشن "دودج نيون 2017"

مؤشر الأحد ٢٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
ظفار للسيارات تفتتح صالة جديدة بنزوى وتدشن "دودج نيون 2017"

نزوى - ش

افتتحت مؤخراً شركة ظفار للسيارات - الموزع الحصري لسيارات فيات كرايسلر في السلطنة- صالة عرضها الجديدة بنزوى في حفل كبير برعاية محافظ الداخلية سعادة الشيخ د.خليفة بن حمد السعدي. وتضم صالة العرض الجديدة أحدث الطرازات من كرايسلر: رام وجيب ودودج، كما تم افتتاح مركز خدمات ما بعد البيع، حيث يوجد بقسم الخدمات ما بعد البيع فريق متخصص في خدمة الاستقبال والترحيب، ونافذة خاصة لخدمات الطرق السريعة، إلى جانب مساحة عرض لقطع الغيار والإكسسوارات وفريق متكامل لخدمات الفحص السريعة. وفي معرض حديثه عن افتتاح صالة العرض الجديدة، قال المدير العام لشركة ظفار للسيارات، كريس إدواردز: "تتوافق معايير صالة عرضنا الجديدة في نزوى مع المعايير الدولية لمجموعة فيات كرايسلر. نلتزم في صالة العرض الجديدة بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي. وقد تم تصميم كل ما في صالة العرض آخذين في الاعتبار متطلبات زبائننا الكرام، ونحن واثقون من أن موظفي خدمة العملاء لدينا مدربون تدريباً عالياً في إدارة علاقات العملاء ويبذلون قصارى جهدهم لخدمة الزبائن وتحقيق رضاهم. ولقد حظينا بإشادة ممتازة من قِبل زوار صالة العرض، وبالتأكيد نتطلع إلى دعمهم المستمر".
كما دشنت ظفار للسيارات السيارة الجديدة كلياً دودج نيون 2017. وتُعد دودج نيون الجديدة خير مثال للسيارة المثالية. إنها بالفعل بكل ما تحمله العبارة من معنى ثورة في عالم المزايا القياسية – لما تتسم به من أداء عالٍ ومواصفات تطغى على أية سيارة أخرى موجودة حالياً ضمن فئتها في السوق. ويتميز محرك سيارة النيون بسعة 1.6 لتر بـ 4 أسطوانات بالمثالية من حيث معدل التسارع وكفاءة استهلاك الوقود، وبالتالي تُقدم أفضل أداء وتجربة قيادة لسيارة ضمن فئتها. وبالإضافة إلى ذلك، تتسم النيون أيضا بمساحة تخزين تُعد الأفضل في فئتها والتي تبلغ 520 لتراً.
وتحمل سيارة دودج نيون 2017 عدة مزايا قياسية تتمثل في مساحتها الواسعة للجلوس لخمسة أشخاص، إلى جانب وجود 6 وسائد هوائية قياسية للسائق والركاب ومصابيح توجيه ضبابية. وتشمل المزايا الأخرى على توجيه قيادة اختياري – وضع "سيتي"، ونظام تثبيت السرعة، ونظام صوتي وتطبيقات EVIC، وإطارات 15 بوصة مع نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وأنظمة راديو AM / FM / AUX / USB LCD، وتقنية بلوتوث، و6 سماعات مع 220 واط أمبير، ونظام توزيع فرامل إلكتروني بـ 4 قنوات ABS، ومساعد فرامل إلكتروني، والتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام إلكتروني مقاوم لانقلاب المركبة.
أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة، فقد جاء ليعكس المعنى الحقيقي للفخامة والرقي، حيث استخدمت الشركة المصنِّعة خامات ناعمة الملمس وذات جودة جيدة وتشطيبات مصنوعة من مادة الكروم اللامعة. ويمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخامات الفاخرة وإضاءة LED الداخلية. وتجمع سيارة دودج نيون بين المستويات العالية للراحة، والرحابة الاستثنائية وبين مجموعة شاملة من المزايا القياسية ومعدات السلامة، إلى جانب قيمتها الاستثنائية.