آيفون 7 جوائز مسابقة العيد الوطني على تويتر من بنك صحار

مؤشر الأحد ٢٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط - ش
في اطار احتفالات العيد الوطني الـ46 المجيد، اعلن بنك صحار عن مسابقته السادسة لهذا العام على مواقع التواصل الإجتماعي و بالتحديد في حساب البنك الرسمي على تويتر (www.twitter.com/Banksohar_Excel)، إذ تتمحور المسابقة حول الإنجازات العديدة التي تحققت في السلطنة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، و تستمر المسابقة على مدى 10 أيام من 17 نوفمبر حتى 26 نوفمبر، حيث سيحظى 3 فائزين سعداء الحظ بفرصة الفوز بجهاز iPhone 7.وللمشاركة في المسابقة يجب على المتابعين متابعة صفحة بنك صحار على التويتر ، وبعد متابعة صفحة البنك على المشترك الإجابة على الاسئلة من خلال اختيار الاجابة الصحيحة مع الهاشتاج #عماننا46، وستكون الأسئلة متعلقة بالإنجازات التي تحققت في السلطنة على مدى الـ46 عام الماضية، وستتأهل أول إجابة صحيحة لكل مشترك لجميع الأسئلة للدخول في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة و سيحصل كل منهم على جائزة جهاز iphone7.
وحول المسابقة تحدثت مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي، قائلة : "يعد العيد الوطني أحد أهم المناسبات التي يحتفل بها العمانيون، وهي مناسبة غالية على قلب كل مواطن، وهذه المسابقة تتيح لنا فرصة مشاركة بهجة الإحتفالات مع زبائننا الكرام و متابعينا عبر صفحات التواصل الإجتماعي، كما انها تتيح لنا فرصة إظهار بعض أهم الإنجازات التي تحققت في عماننا الغالية خلال الـ46 عامًا الماضية".
هذا و استطاع البنك خلال السنوات الماضية أن يثبت حضورًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تمكن من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه على منصات الفيسبوك والإنستجرام وتويتر. حيث شهدت هذه الصفحات نموًا كبيراً في أعداد المتابعين الذين يطرحون الأسئلة والتعليقات ويتلقون استجابةً من البنك. وقد تم الاعتراف بإنجاز البنك في هذا المضمار خلال العام الماضي بعد فوزه بجائزة "أفضل بنك في مجال التواصل الاجتماعي- عمان 2015" من موقع Global Banking & Finance Review ". كما حصد البنك مؤخرا على جائزة "أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في عمان 2016" وذلك من قبل مجلة Global Business Outlook في المملكة المتحدة. كما قام البنك بطرح العديد من المسابقات الناجحة على هذه المنصات منذ تأسيسها، وتعد هذه المسابقة السادسة للبنك لهذا العام