تنافس وإثارة يشهدها دوري عُمان للمدارس بمحافظة الوسطى

الجماهير الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

متابعة - عبدالرحمن العامري

يواصل دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى للأسبوع الثاني على التوالي مباريات الفرق المشاركة في الدوري والذي شهد تنافسا قويا بين المجموعات بحضور جماهيري غفير، والذي تشارك فيه تسعة فرق من مدارس محافظة الوسطى بهدف تأصيل ممارسة الرياضة عند الطلبة كمسلك يومي ممارس في حياتهم اليومية.
يُقام دوري عمان للمدارس بتنظيم الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالشراكة مع شركة السويني للخدمات الرياضية؛ بهدف إيجاد شراكة حقيقية مع المؤسسات ذات الصلة لاكتشاف المجيدين في مختلف المجالات الرياضية وصقلهم بما يخدم المجتمع ويسهم في رقيه.
وانطلقت مباريات المجموعة الثانية من دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى على ملعب ولاية محوت، حيث جمع اللقاء الأول بين فريق بحر العرب وفريق خلوف، حيث فاز فيه فريق بحر العرب بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وقد اتسمت المباراة بالحماس والندية بين الطرفين، بينما جمعت المباراة الثانية فريق محوت وفريق ظهر بحضور جماهيري غفير والتي تمكن من خلالها فريق محوت من الحصول على نقاط المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف دون مقابل وسط حضور جماهير غفيرة، حيث اتسمت المباراة باللعب من طرف الفائز والتهديف على ملعب الخصم. أما في المجموعة الأولى وفي جولتها الثانية تعادل فريقا الكحل وهيتام 1/1، بينما تمكن فريق الشموخ من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق اللكبي.