" ركن اليقين العالمية" تتعاون مع مجموعة كوا اير الألمانية

مؤشر الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
" ركن اليقين العالمية" تتعاون  مع مجموعة كوا اير الألمانية

مسقط - ش

تم مؤخرا التوقيع على مذكرة تفاهم لبدء التعاون بين مجموعة شركة ركن اليقين العالمية ومجموعة كوا اير الألمانية ، و ذلك في حفل كبير بحضور الوزير السابق للنقل في جمهورية ألمانيا الاتحادية، ورئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، سعادة الدكتور بيتر رامسور و السفير الألماني المعتمد في السلطنة سعادة هانز كريستيان فون و رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، سعادة سعيد الكيومي ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركة ركن اليقين العالمية الدكتور طاهرالكندي، و الرئيس التنفيذي لمجموعة كوا اير الألمانية ستيفان فلينسباتش. و بموجب هذه المذكرة يقوم المزود لتكنولوجيا المياه لمجموعة كوا اير الألمانية بالمزيد من تدويل أعمالها ويستهل التعاون مع المجموعة العمانية ذو الشُهرة العالمية ركن اليقين العالمية
و بهذه المناسبة قال الدكتور طاهر الكندي: " نعتقد أن هذه هي الفرصة الممتازة لإثراء القيمة للبلد ولمجموعتنا من حيث زيادة التنويع بمحفظة خدماتنا في سلطنة عُمان والمنطقة، وسوف يسمح لنا التعاون مع مجموعة كوا اير الألمانية بأن نقدم التكنولوجيا الرائدة في سوق المياه المتزايد الأهمية. وقال ستيفان فلينسباتش: " نحن حريصون على التعاون مع شركة ركن اليقين العالمية ، التي لديها الخبرة الصناعية والبيئية الواسعة التي ستضمن النجاح الكبير لتعاوننا ولسلطنة عُمان والمنطقة. إننا بمجموعة كوا اير الألمانية نتطلع بشغف إلى تعاوننا مع مجموعة شركة اليقين العالمية "
شركة ركن اليقين العالمية هي شركة ديناميكية تطمح بأن تكون شركة تجارية ذات تنظيم موحّد، وأن يكون اهتمامها في الابتكارات والتكنولوجيا والبيئة والهندسة وخدمات التدريب. أنشئت في عام 2005، وهي اليوم واحدة من أكبر والأكثر احتراما بين دور الأعمال في سلطنة عُمان. إن محرك نمو الأعمال التجارية للمجموعة هو إسْتِحْواذ التكنولوجيا من المنتجات المتميزة ذو النوعية ممتازة.
العضو المنتدب لاستشارات فرانكفورت الدولية وعضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية يوسف أحمد قال " بصفتي خبير يوصل ألمانيا والعالم العربي ، فنحن فخورون جدا اليوم لأن عملنا الشاق خلال الأشهر السابقة أظهر النتائج الأولى، حيث لدى مجموعة كوا اير الألمانية امكانات للمساعدة في معالجة ندرة المياه في المنطقة، وهو واحد من أفضل الأمثلة على التقنيات المطبقة محليا "صنع في ألمانيا".