حفل عشاء في مسقط لخريجي الجامعة الأميركية في بيروت

مؤشر الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
حفل عشاء في مسقط  لخريجي الجامعة الأميركية في بيروت

مسقط - ش

أقامت مؤخرا الجمعية العالمية لخريجي الجامعة الأميركية في بيروت - فرع عمان عشاءها السنوي في فندق جراند حياة مسقط وقد تميز العشاء السنوي لعام 2016 بتزامنه مع الذكرى ال 150 عام على بداية الجامعة الأميريكية في بيروت، حيث ألقي الضوء على تاريخ الجامعة والنمو الذي شهدته منذ عام 1866، فكان شعار السنة " نصنع التاريخ".
والجامعة المعروفة بأنها واحدة من أفضل المؤسسات التربوية في المنطقة، تلعب دوراً مهماً في تقديم العديد من القادة والكثير من خريجيها هم خبراء في مجالاتهم. أهم أهداف العشاء هو جمع أموال لبرنامج المنح التعليمية الذي تقدمه الجامعة الأميريكية في بيروت، وذلك لإعطاء الفرصة للطلاب لبناء مستقبل مزدهر.
العشاء حضره حوالي 400 ضيف، من أبرزهم نائب رئيس الجامعة الأميريكية في بيروت،الدكتور عماد بعلبكي، و ، سفير لبنان لدى السلطنة سعادة السفير حسام دياب و سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى السلطنة سعادة السفير مارك جي. سيفرز، . و قد تخلل العشاء أداء على الغيتار بالإضافة إلى أداء فني مميز على الكمان واختتم بسحب على جوائز قيمة قدمها مساهمين وقد تم منحهم عربون شكر خلال العشاء تقديراً لدعمهم القيم لجمعية خريجي الجامعة الأميريكية في بيروت وطلابها.