تدشين نسخة خاصة من نيسان باترول بيك أب في السلطنة

مؤشر الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تدشين نسخة خاصة من نيسان باترول بيك أب في السلطنة

مسقط - ش

مع استمرار سعي سهيل بهوان للسيارات لتجاوز وتحقيق تطلعات القاعدة العريضة المتنامية لزبائنها، أطلقت نيسان عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات في حفل كبير، نسخة خاصة من نيسان باترول بيك أب في السلطنة. النسخة استثنائية تماماً ومعاد تصميمها للجيل السادس من باترول بيك أب والتي تم تطويرها خصيصاً لتلبي كل ما يصبو إليه الزبائن في السلطنة. تستمد نيسان باترول بيك الفئة الجديدة قوتها من إرث يمتد لـ 65 عاماً لمركبات البيك أب التي تتحدى المهمات الشاقة مع الكفاءة والقدرة التي أثبتتها بكل ثقة. وقد ترأس حفل الافتتاح رئيس شركة نيسان شاتاي المحدودة، شوهي كيمورا، والنائب الأول لرئيس شركة نيسان شاتاي المحدودة، يوزو ساكيتا، ورئيس مجلس إدارة سهيل بهوان للسيارات، الشيخ أحمد بن سهيل بهوان، والمدير التنفيذي لسهيل بهوان للسيارات، ديفيندو كومار، والرئيس التنفيذي للتسويق بشركة نيسان الشرق الأوسط، فادي غصن، وكبار الشخصيات من نيسان وسهيل بهوان للسيارات.

نتيجة بحث مكثّف
وصرّح شوهي كيمورا بمناسبة هذا التدشين قائلاً "إن الإصدارات الجديدة الاستثنائية هي حقاً انعكاس لمدى التزام نيسان نحو تطوير المنتجات والاهتمام بما يفضّله الزبائن والعمل على تلبية احتياجاتهم. هذه الإصدارات الجديدة من نيسان باترول بيك أب هي نتيجة بحث مكثف استمر لعدة شهور لإعادة تصميم وهندسة باترول بيك أب والتركيز على نطاقات الاستخدامات الفعلية لزبائننا الرئيسيين".

تصميمها فريد
وأضاف الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة نيسان الشرق الأوسط، فادي غصن "سيتم تعزيز مكانة نيسان في نطاق مركبات البيك أب بتصميمها هذه الفئة من مركبات البيك أب. ولقد كسبت باترول بيك أب الولاء على مر السنين بالوثوق والاعتماد عليها وذلك لتصميمها الفريد الذي تتميز به. إن هذه الإصدارات الخاصة بالتأكيد ستلبي تطلعات قاعدة عريضة من الزبائن لما تتميز به من قدرة تحميل عالية، والقوة المتفوقة، وراحة الجلوس التي تقدم مستوى عالياً واستثنائياً لمثل هذه الفئة من المركبات".
وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات "نيسان باترول بيك أب تتمتع بحق بسمعة طيبة في السلطنة لما تتميز به من الصلابة وقوة التحمل وبالإضافة إلى أنها مركبة يُعتمد عليها. إنها المركبة التي أثبتت ثقتها وصمودها، مهما كانت التحديات، والظروف أو التضاريس. مع المساحة الواسعة للمقصورة، والزيادة في سعة المقاعد تعتبر هذه الفئة من باترول بيك هي الأمثل والتي ستحظى بقبول واسع وسط نطاق زبائننا المهمين في السلطنة".

صمت بقوة ومتانة متناهية
نيسان باترول بيك أب الجديد متفوقة في جوانب كثيرة، حيث تأتي بمحرك قوي 4759 سي سي، وبقوة 280 حصاناً، وعزم دوران 451 نيوتن/متر و5 سرعات يدوية/ أتوماتيكية، وليس هناك رأي ثانٍ بأن نيسان باترول بيك أب تتميز بقدرتها في التعامل بسهولة مع الطرق الترابية الوعرة. صُممت بقوة ومتانة متناهية، لتحمّل أقسى الظروف، مع الاحتفاظ براحة وسلامة ركابها بداخل وخارج الطريق والتي تعتبر الأولوية القصوى لديها، ليس فقط لأن محركها قوي، بل إن هيكل باترول بيك أب قوي وعملي أيضاً، ويمنحها غطاء محركها المميز الجميل أثناء المنحنيات وفي جميع الأماكن تماسكاً وحيوية على الطريق، وما هو أكثر من ذلك.
إنها تتميز بصندوق شحن واسع مع الميزة الإضافية للأجزاء أسفل المركبة بمقاومتها للصدأ والتآكل. للإصدارة الجديدة من باترول بيك أب ثلاثة مقاعد للركاب، وقضيب معدني واقٍ بتصميم جديد ونظام تعليق من الصفائح الالتوائية عالية الأداء.

قوية ومريحة ومثالية
وأضاف قائلاً "في حين أن مزيداً من المقاعد الإضافية يعني مزيداً من الراحة، فإن التصميم الجديد للقضيب المعدني سيعزز من زيادة سعة الحمولات عليها، حيث يستطيع مستخدمو باترول بيك أب الجديدة تحميل المركبة بالحمولات بكل ثقة لما تتميز به من نظام تعليق معزز من الصفائح الالتوائية وقضيب التثبيت الخلفي".
السيارة مجهزة بنظام تعليق لجميع التضاريس مع الدعامات الانضغاطية مع ثلاث وصلات أمامية ونوابض صفائحية خلفية لمزيد من الثبات على الطرق. إن الركوب المريح، وكذلك القدرة على حمل الكثير من الأحمال الثقيلة، هذا يعني أن سيارة باترول بيك أب قوية ومريحة ومثالية للقيام بالعديد من المهمات.

عامل الراحة
عامل الراحة يتجسّد كذلك في خامة تنجيد المقاعد التي هي من القماش عالي الجودة مع مساند للرأس، والتي تم تصميمها خصيصاً للحد من التعب، ومجهزة أيضاً بنوافذ كهربائية، ولوحة تجهيزات مركزية، وعمود عجلة القيادة قابل للتعديل، مع نظام التوجيه المعزز آلياً، ويوفر مسند القدمين للسائق راحة ودعماً في جميع التضاريس. مع مزيد من الفخامة التي تظهر من خلال التنجيدات الرائعة في المقعد، وجيوب تخزين بالباب، ومصباح تحذير بربط حزام الأمان ومسند واسع للذراع. إن جميع هذه المزايا مكنت باترول بيك أب أن تخطو بثبات لتعتلي القمة.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات نيسان في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع بالسلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 20 معرضاً و22 مركزاً للخدمة و35 منفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.