غزارة أهداف في دوري الشباب

الجماهير الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
غزارة أهداف في دوري الشباب

متابعة - حميد البلوشي
حفلت الجولة الفائتة من منافسات دوري الشباب لكرة القدم تحت 18 عاماً بتسجيل 46 هدفاً ضمن المجموعات الخمس للدوري من خلال 13 مواجهة دارت رحاها على ملاعب الأندية.

في المجموعة الأولى تغلب نادي عمان على السيب 3-2 ليواصل رحلته للصدارة، وتغلب أهلي سداب على مسقط 1-0، وتفوق قريات على نادي بوشر 1-0، ويتصدر نادي عمان المجموعة برصيد 6 نقاط وفي المركز الثاني أهلي سداب برصيد 5 نقاط، وثالثاً السيب برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية تغلب ظفار على الاتحاد 4-1، وتفوق مرباط على النصر 2-1 ليتصدر مرباط المجموعة بــ6 نقاط، وفي المركزين الثاني والثالث ظفار والنصر برصيد 4 نقاط.
وفي المجموعة الثالثة تعادل الكامل والوافي 3-3، وتعادل جعلان والوحدة 0-0، وتفوق العروبة بنتيجة ثقيلة على الطليعة 10-0، وبسط العروبة صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني صور برصيد 7 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع الكامل والوافي والوحدة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس جعلان برصيد نقطة واحدة، وفي المركز الأخير الطليعة بدون أي رصيد.
وفي المجموعة الرابعة تغلب نادي الخابورة على صحار 3-1، وصحم على السلام 3-2 ليواصل صحم انفراده بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق 6 نقاط عن السلام والخابورة والنهضة، التي تأتي تالياً برصيد 5 نقاط وفي المركز الأخير صحار برصيد 3 نقاط.
أما في المجموعة الخامسة تغلب المصنعة على الشباب 2-0، وتفوق السويق بنتيجة 3-0 على الرستاق، ليتساوى السويق والمصنعة في الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف، بينما يأتي الشباب ثالثاً برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع الرستاق بدون أي رصيد.

وفي المجموعــة السادسة تغلب نزوى على البشائر 2-0، وتصدر عبري المجموعة برصيد 6 نقاط متساوياً مع صاحب المركـــز الثاني نزوى، وفي المركز الثالث والرابع البشائر وينقل بدون أي رصيد.