«نهضة عظيمة».. أغنية للعيد الوطني المجيد

مزاج الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«نهضة عظيمة».. أغنية للعيد الوطني المجيد

مسقط - خالد عرابي

يشارك المخرج بدر المعشري باحتفالات العيد الوطني الـ46 المجيد من خلال أغنية وطنية جديدة بعنوان «نهضة عظيمة» وغنتها الفنانة الإماراتية حصة ولحنها الملحن الإماراتي «خطاف».

وفي تصريح خاص لـ»الشبيبة» قال المعشري: هذا التعاون الثنائي بيني وبين الفنانة حصة جاء بعد الأغنية المصورة التي قدمناها سابقاً «قابوس عاد» والتي لاقت نجاحا كبيرا في العديد من القنوات التلفزيونية الخليجية.
وأثنى المعشري على جهود الفنانة الإماراتية حصة والملحن خطاف، ليس فقط على ما قدماه من عمل وطني متميز ورائع، وإنما أيضا على استجابتهما السريعة في مشاركة السلطنة والشعب العماني الاحتفال بأعياده الوطنية.
وعن مواقع تصوير الأغنية قال المعشري: تم تصوير مشاهد الأغنية في الجبل الأخضر، بمنتجع «أليلا» بالتعاون مع وزارة السياحة، وقد جاء اختياري للجبل الأخضر لتسليط الضوء على طبيعة وجمال عمان التي تستحق الظهور في مثل هذه الأعمال الفنية، وخاصة الوطنية لأنها تنال الكثير من الإقبال.
وأعربت الفنانة الإماراتية حصة عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل، وقالت إنها تسعى من خلاله إلى مشاركة الشعب العماني أفراحه ومناسباته السعيدة وخاصة العيد الوطني.
وقالت الفنانة: أتمنى أن يلقى هذا العمل القبول في الشارع العماني ومنطقة الخليج العربي وأن يتقبلها الشعب العماني الحبيب مني هدية ومشاركة له في هذه المناسبة الغالية.
وقال ملحن الأغنية الإماراتي خطاف إن أغنية «نهضة عظيمة» أخذت طابعاً ولوناً مختلفاً عما قام بتقديمه من قبل بالنسبة للأعمال الوطنية العمانية، والتي يتشرف بأن تكون هديته البسيطة التي يقدمها للشعب العماني الأصيل، وللسلطنة التي تشهد تطوراً ونماءً في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-. وأعرب خطاف عن سعادته وارتياحه الكبير بتعامله مع المخرج بدر المعشري وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتهما الأولى «قابوس عاد».