«هواوي» تطلق باقة متنوعة من الأجهزة المبتكرة والقابلة للارتداء في السلطنة

مؤشر الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«هواوي» تطلق باقة متنوعة من الأجهزة المبتكرة والقابلة للارتداء في السلطنة

مسقط -
أطلقت شركة هواوي باقة متنوعة وعصرية من مجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة والقابلة للارتداء.

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قال مدير التسويق لمجموعة أعمال «هواوي كونسيومر ديفايس» لأجهزة المستهلك في عمان، الفاضل بيل يو: «منذ أن أطلقنا هاتف هواوي العام 2013 في السلطنة وحضورنا يتزايد يوماً بعد يوم، نحن نعمل بكل جهد من أجل تلبية رغبات المستهلكين من مختلف أنحاء العالم في الحصول على أجهزة بتصميم أنيق غير مسبوق وبتقنيات عالية، فلهواوي أجهزة تابلت بمميزات عدّة أهمها جودة الاتصال، وتطبيقات لمواقع التواصل الاجتماعي وميزة التسوق الإلكتروني وخصائص مميزة موجودة في الكاميرا والفيديو. كما أنّ «هواواي واتش» الجديدة تتميز بتصميم عصري وحديث فهي مصنعة خصيصاً ليتم وصلها واستخدامها بما يتناسب مع احتياجات كل فرد. ومن أبرز أهداف شركة هواوي أن تكون الرائدة في مجال التابلت وعالم الساعات الذكية في العالم. شركة هواوي هي من أوائل الذين أطلقوا الساعات الذكية والساعة الجديدة تتميز بخصائص متعددة وتمنحك تجربة مميزة، أولاً فهي سهلة الاستخدام أثناء التمارين الرياضية، وتتميز بتصميم عصري تضم شاشة لمس بحجم 1.4 بوصة تعمل بتقنية «AMOLED» «أموليد»، وتتمتع بخصائص مضادة للخدش والماء، كما تمتاز بتصميم دائري بقطر 42 ملم، لتجمع بذلك بين التصميم الأنيق والتقنيات الذكية. وصمم الساعة الذكية الجديدة مجموعة من مصممي الساعات التقليدية العريقة الذين يتمتعون بسجل حافل في صناعة ساعات أنيقة وخلابة ذات مواصفات عالية. وبمجرد النظر إليها، سيبدو واضحاً مدى حرص «هواوي» على أدق التفاصيل، فقد تم استخدام حبات الكريستال في صناعة الهيكل الاستثنائي ومعدن مضاد للتآكل، وفولاذ مقاوم للصدأ.
تعمل هواوي واتش بنظام تشغيل «Android Wear» «آندرويد وير». وتتمتع بعدّة مميزات فهي مجهزة بمجموعة من الأجهزة التي تؤدي وظائف عدّة كمراقبة الصحة من خلال جهاز استشعار نبضات القلب، وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، وباروميتر لقياس الضغط الجوي، وجهاز استشعار اللمس، وميكروفون داخلي. وهواوي واتش الساعة الذكية الأولى في العالم التي تجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات الذكية متوفرة بثلاثة ألوان عصرية: الذهبي والفضي والأسود كما يمكن للمستهلك الحصول على أنواع عدّة من الأحزمة العصرية للساعة.
بالإضافة إلى «هواوي واتش» فقد أطلقت هواوي جهاز «هواوي توك باند بي 3» الذي يتناسب مع أسلوب حياة الأشخاص المنشغلين بأعمالهم، وهو مزود بوظيفة أكثر ذكاءً لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، بالإضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي يحتاجها المستخدم.
تبلغ سماكة جهاز «ميديا باد إكس 2» 7.28 مليميتر ما يجعله أرفع فابلت في العالم. ويمتاز الجهاز بتصميم شاشته الرائع بدون حواف والذي يقدم للمستخدمين حجم شاشة كبيرة تشغل 80% من حجم الجهاز، وهذا ما يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة. ويمكنك أن تعتبر جهاز «ميديا باد إكس 2» رفيقك الدائم أينما كنت، إذ يجمع بين مزايا الهاتف الذكي والجهاز اللوحي وجهاز الملاحة، كما يتميز ببطارية متحركة وتقنية “hotspot” للاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى كاميرا رقمية عالية الدقة. وقد اجتمعت كل هذه الوظائف معاً لتوفر أفضل تجربة اتصال للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. كما أنّ سرعة تحميل تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية مع عمر البطارية تدوم ليوم كامل.