4 زبائن من «الوطني العماني» يفوزون بجوائز قيمة في سحوبات «الكنز»

مؤشر الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط -

أعلن «البنك الوطني العماني» عن نتائج السحب الأخير على جوائز حساب التوفير «الكنز»، وهو أحد المنتجات الرائدة التي أطلقها البنك بهدف الإسهام في ترسيخ ثقافة الادخار بين زبائنه. وقد أقيم السحب الشهري على الجوائز بفرع البنك الوطني العماني بالسويق بالباطنة، حيث فاز أربعة من زبائن البنك من أربع مناطق مختلفة في السلطنة بجوائز نقدية قيمة كل منها 25 ألف ريال عماني لكل فائز (بقيمة إجمالية تبلغ 100 ألف ريال عماني)، كما فاز أربعة زبائن آخرين بمبلغ 1000 ريال عماني لكل منهم، وذلك خلال السحب على الجوائز الأسبوعية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 4 آلاف ريال عماني. بالإضافة إلى ذلك، فاز أربعة من زبائن الخدمات المصرفية للشباب بجوائز نقدية قيمة كل منها 300 ريال عماني لكل فائز (بمبلغ إجمالي قيمته 1,200 ريال عماني).

وتسهم سحوبات «الكنز» في ترسيخ ثقافة الادخار بين زبائن «البنك الوطني العماني» وذلك بمنحهم الفرصة لزيادة مدخراتهم، والفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برؤوس أموالهم. وفي العام 2016، تم تجديد خطة «الكنز» لضمان حصول زبائن البنك في جميع مناطق السلطنة على فرصة الربح، ولتضمين جوائز مخصصة لأصحاب حسابات الخدمات المصرفية للشباب.
وفي معرض تعليقه على السحب الأخير، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «البنك الوطني العماني» جون تشانج: «نسعى عبر سحوبات خطة «الكنز» إلى تشجيع زبائننا على التوفير، وذلك من خلال مكافأتهم بجوائز نقدية رائعة نقدمها لهم في كل شهر، وقد كافأنا في هذه السنة المئات من الرابحين، إلا أننا سنجري خلال الشهرين المقبلين أكبر سحبين على الإطلاق ضمن برنامج الكنز، حيث ستزيد قيمة الجوائز عن 1,600,000 ريال عماني؛ وسيحظى زبائننا بفرصة واحدة للفوز مقابل كل 100 ريال عماني يقومون بإيداعها، وكلما ازدادت قيمة الوديعة ازدادت فرصهم في الفوز. وقد أعدنا تصميم البرنامج بحيث يكون لدينا فائزون مضمونون في كل سحب من كافة مناطق السلطنة.