تويوتا بريوس مصدر إلهام لحياة العديد من الزبائن في المنطقة

مؤشر الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تويوتا بريوس مصدر إلهام لحياة العديد من الزبائن في المنطقة

مسقط - ش

تمتلك تويوتا موتور كوربوريشن رصيدًا هائلاً وثريًا من الإبداع، وهي تدرك أن التجارب التي من شأنها الارتقاء بأسلوب الحياة ليست مسألة هينة ولا عادية. ومن بين الفلسفات الرئيسية في تصميم وهندسة أي منتج أنه يجب أن يتمحور حول شخصية الزبون ويجب أن يكون قادرًا على توفير تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة. وتدرك تويوتا هذا المفهوم وتحرص على جعل إبداعاتها مصدر إلهام لحياة زبائنها. ومن خلال سيارتها بريوس الهايبرد، تمكنت تويوتا من تحريك أسلوب حياة الكثيرين نحو التفرد، من خلال ما يشهده زبائنها من أحاسيس غامرة أثناء قيادتهم لبريوس. وهو ما يمكن أن نطلق عليه تأثير بريوس الذي يدفع السائق نحو قبول التحديات ودفع حدود المألوف. لقد تمكنت تويوتا بريوس من نيل إعجاب الملايين حول العالم على مدى السنين والأعوام. ولا عجب في ذلك، فقد أصبحت هذه السيارة مصدر إلهام للكثيرين على اختلاف مشاربهم وأساليب حياتهم. وفي هذا الإطار استطاعت تويوتا أن تحدد العديد من الأشخاص حول العالم وفي منطقتنا من الذين يمتلكون أساليب حياة متفردة، والتي قادتهم لاقتناء سيارة بريوس التي تلهمهم لفعل المزيد والمزيد في كل يوم.
ومن هؤلاء ذلك المصور الذي يؤمن بشدة بمدى أهمية كل دقيقة أو ثانية حينما يتعلق الأمر بالتقاط الصورة المثالية. ففي هذه الأوقات ليس لديك وقت لإعادة التزود بالوقود، أو ربما تكون بحاجة لأن تكون سريعًا أو أحيانًا تكون هادئًا مثل نسمة الهواء. ولهذه الأسباب هو يحب بريوس لأنها تمتلك كل هذه السمات التي تتيح له تحقيق شغفه بأقصى صورة ممكنة. ومثال آخر ذلك الغطاس الذي يفتخر باقتنائه لسيارة تويوتا بريوس، فهو يعتقد بأن بريوس تتشارك مع الغطس في الكثير من الأوجه، ففي رياضة الغطس يصل الغواص إلى أعمق نقطة داخل المياه بنفس واحد، تمامًا كما تفعل بريوس التي تقطع مسافة طويلة بخزان واحد من الوقود. وهناك مخترع الروبوت الفارس الأحدث في العالم، والذي يقتني أيضًا سيارة تويوتا بريوس. وهو يرى أنه إذا تمكن المرء من تطوير التقاليد ومزجها مع تقنيات اليوم، فإنه بذلك يستطيع صون تقاليده وتاريخه أيضًا.
أما أحد مربي الصقور الهجين، فهو الآخر يفتخر باقتناء سيارة تويوتا بريوس. وهو يرى أن هذه السيارة تمثل فلسفة عمله تمامًا والتي تقوم على تربية الصقور الهجين القوية لتصبح أكثر قدرة وسرعة من الطيور الجارحة الأخرى. ويدعم جودة منتجات تويوتا في السلطنة شبكة شركة سعود بهوان للسيارات من مراكز قطع الغيار والخدمة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة.