"العُمانية للغاز المسال" و"بي اس أي" يعززان ثقافة السلامة المهنية

مؤشر الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
"العُمانية للغاز المسال" و"بي اس أي" يعززان ثقافة السلامة المهنية

مسقط - ش

في إطار التزام الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال بتحقيق أعلى معدلات السلامة المهنية وإيماناً منها بأهمية غرس هذه الثقافة لدى جميع الشركات المتعاقدة معها، احتفلت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وشركة بي اس أي البحرية - قلهات بموظفي وطاقم قوارب قطر ناقلات الغاز الطبيعي المسال تقديراً لهم على التزامهم بالسلامة المهنية منذ بدء عملياتها بمصنع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في يناير 2015. واحتفاءً بهذا الإنجاز أعلنت شركة بي اس أي البحرية - قلهات خلال الحفل دعمها لجمعية المرأة العمانية بصور كجزء من جهودها في المساهمة في المجتمع المحلي حيث تدير عملياتها.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة بي اس أي البحرية - قلهات قد حصلت على الاعتماد الدولي لالتزامها بالمقاييس والمعايير الدولية في إدارة السلامة المهنية بالإضافة إلى جوائز أخرى مثل منظمة المعايير الدولية (ISO) ومعايير الصحة المهنية والخدمات الاستشارية في السلامة.
في رحلتها نحو التميز، كانت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حريصة على تعزيز ثقافة السلامة المهنية مع جميع المتعاقدين معها وإشراكهم في المبادرات والبرامج المختلفة. حيث ترى إدارة الشركة أنه لا يمكن تحقيق إنجاز في مجال الصحة والسلامة والبيئة دون الالتزام الكامل من جانب المتعاقدين معها.
وفي هذا الصدد أشاد الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، حارب بن عبدالله الكيتاني بجهود شركة بي اس أي البحرية - قلهات قائلاً: "تفخر الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بأن تشهد هذا الإنجاز بإتمام شركة بي اس أي البحرية - قلهات عامين من العمليات في مصنعنا بولاية صور بدون إصابات مُضيعة للوقت. ويعد هذا الإنجاز خير شهادة على ما يبذله الفريق من جهود للمحافظة على الصحة والسلامة والبيئة". ومن جانبه، أشار المدير العام لشركة بي اس أي البحرية - قلهات إير تشور مينج "نحن سعداء بالعمل جنباً إلى جنب مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لتحقيق مثل هذه الإنجازات، وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا روح العمل الجماعي والالتزام والتفاني في العمل من قبل إدارة وموظفي كلا الشركتين".