زيروكس تطرح طابعة Versant 80 الرقمية في أسواق السلطنة

مؤشر الأربعاء ١٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٥ ص
زيروكس تطرح طابعة Versant 80 الرقمية في أسواق السلطنة

مسقط - ش

أطلقت زيروكس الشرق الأوسط وإفريقيا اليوم نظامها الأحدث VERSANT 80، وهي الطابعة الرقمية الخفيفة للغاية وذات الإنتاج المتنوع. وقد رافق حفل الإطلاق انعقاد ندوة بعنوان "مستقبل الطباعة الرقمية" وذلك في فندق كراون بلازا مسقط، بالتعاون مع مؤسسة بشارة، الموزع الحصري لزيروكس في السلطنة. والطابعة "V80" الجديدة مثالية لأي شركة تنتج مستندات عالية الجودة بإنتاجية تصل إلى ألف صفحة، أو ترغب في الاستفادة من قوة الاتصالات المهيئة وفق المستخدم. وعن تلك الخطوة، يقول المدير العام الإقليمي لدى زيروكس الشرق الأوسط وإفريقيا سايمون هاولز: "زيروكس هي العلامة التجارية التي تبتكر باستمرار من أجل تلبية متطلبات مختلف المناطق. وعُمان واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا في الشرق الأوسط، حيث تواصل زيروكس قيادة قطاع حلول الطباعة الرقمية. وحصتنا في السوق العمانية حالياً تبلغ 80 % في قطاع المستندات المطبوعة رقمياً، ونحن عازمون على النمو إلى ما هو أعلى من ذلك في المستقبل القريب".
ومن جانبه، يقول المدير العام لمؤسسة بشارة فيجو فيليبس: "نحن نتوقع إمكانية كبيرة للطابعة VERSANT 80 داخل السوق العمانية. ولدينا زبائن من مختلف الصناعات، بينما ينصب تركيزنا الرئيسي على القطاع الحكومي وقطاع الطباعة التجارية، حيث إن طابعتنا الرقمية الجديدة مثالية له للغاية. وينتج عملائنا مجموعة واسعة من المستندات ذات الجودة العالية والحساسة عبر أنظمة زيروكس للطباعة الرقمية، والمنتج الجديد مجهز لتلبية الطلب في السوق".
حضر الفعالية فريق إدارة عمليات زيروكس الشرق الأوسط من أجل تأكيد التزامه تجاه السوق العمانية. وصاحبها عروضاً توضيحية لطابعة زيروكس VERSANT 80 عرض عملي قدمه أنيش شاه، الرئيس الإقليمي لزيروكس للحلول الرقمية عالية الإنتاجية (HVDS). حيث قام أنيش شاه بتثقيف الجمهور حول الاتجاهات الناشئة في ساحة الطباعة الرقمية، مع التركيز على الجيل الجديد من تكنولوجيا الإنتاج. وقد أكد القائمون على الحدث على أن سلطنة عمان سوق مثالية لمثل هذه الحلول الراقية في مجال الطباعة الرقمية، والتي تقدم مخرجات آلية سلسة وفعالة من حيث التكلفة، لمواجهة تحديات ومتطلبات الأسواق في وقتنا الحاضر.